المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رومينيجه: رحيل ميسي عن برشلونة "هدف ذاتي" في مرماهم.. و8-2 لن تتكرر أبدًا


الفيلسوف
09-13-21, 01:35 PM
https://img.btolat.com/news/large/255756.jpg

علق الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، على رحيل قائد برشلونة السابق، ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي الماضي قبل مباراتهما معًا يوم غدًا، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على ملعب "كامب نو" لمواجهة برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي، مايكل أوليفر.
وتحدث رومينيجه عن رأيه في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "في غضون ثلاث سنوات، فقد الدوري الإسباني لاعبين رائعين، رحل رونالدو إلى يوفنتوس والآن ميسي إلى باريس سان جيرمان".

وتابع: "كلاهما يترك فجوة كبيرة من حيث التسويق لتلك البطولة، لا يمكن ملؤها، الجميع أحرار في قول ما يريدون، لكن في رأيي، كنت أتوقع معاناة برشلونة المالية بهذه الدرجة بعد فيروس كورونا".

وأضاف: "أعتبر رحيل ميسي عن برشلونة هو هدف ذاتي في مرمى الفريق، ولكنهم أجبروا على ذلك بسبب عواقب قانون اللعب المالي النظيف".

وواصل تصريحاته: "عندما تتراكم الكثير من النفقات، من الطبيعي ألا تكون النتائج جيدة في النهاية، خاصة وأن الجميع قد تأثر بسبب فيروس كورونا، المسار الذي تواجهه الأندية صعب للغاية، ولكنه أيضًا صحيح وضروري ولا يوجد بديل أمام برشلونة سوى تقليل المصاريف ولابورتا يعرف ذلك".

واستمر: "خوان شخص رائع، ورئيس جيد لقد قاد برشلونة في حقبته الذهبية مع بيب جوارديولا كمدرب، ومقتنع بأنه سيكون قادرًا على إخراج النادي منذ هذه الأزمة".


SEO by vBSEO 3.6.1