المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارك روكا: لم نعد نفكر في نتيجة 8/2 داخل بايرن ميونخ.. وبرشلونة تغيّر برحيل ميسي


الفيلسوف
09-13-21, 01:40 PM
https://img.btolat.com/news/large/255762.jpg

أكد مارك روكا لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، أن ما حدث في لشبونة بين برشلونة وفريقه، قد ولى، ولا يوجد حديث عن نتيجة 8/2 بين أفراد العملاق البافاري الآن.

برشلونة سيواجه غدًا نظيره بايرن ميونخ في أول مباراة بينهما منذ التي جمعتهما في لشبونة، بدور الثمانية الموسم قبل الماضي، وشهدت خسارة البلوجرانا 8/2.

مارك روكا في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال: "دائمًا ما تريد مواجهة الفرق القوية، واللعب في ملاعب رائعة، وهذا هو الأمر مع برشلونة وكذلك بنفيكا، الجماهير تمنحنا مشاعر جيدة".

وأضاف: "مثل هذه الألعاب تريد لعبها، وفي حالتي تحديدًا، هناك تنافس مع برشلونة منذ أن كنت في إسبانيول، وأصدقائي منهم من يشجع برشلونة، وكذلك لدي عائلة تعيش في برشلونة".

وشدد: "لم نعد نتحدث في بايرن ميونخ عن نتيجة 8/2، هذا جزء من الماضي، لم أكن في الفريق حينها، لكن الآن عليك أن تفكر في الحاضر فقط، وما سيأتي، وليس في الماضي، نحن ننتظر مباراة الغد الأنها ستكون مختلفة وسنلعب في كامب نو".


وأشار: "أتوقع انتقام برشلونة، سيرغبون في لعب مباراة جيدة، وسيلعبون أمام جماهيرهم، ولكننا سنخرج أيضًا لنبحث عن الفوز، لن نلعب على أي نتيجة أخرى".


SEO by vBSEO 3.6.1