المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليوناردو يعترف: تواصلنا مع ميسي في يناير.. وكانت رغبته البقاء في برشلونة


الفيلسوف
09-16-21, 02:22 PM
https://img.btolat.com/news/large/256085.jpg

اعترف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، أنه قد حاول التواصل مع قائد برشلونة السابق، ليونيل ميسي، خلال شهر يناير الماضي من أجل إقناعه بالانتقال إلى العملاق الفرنسي.
ورحل ميسي عن برشلونة في أغسطس الماضي وانتقل إلى باريس سان جيرمان، بعد فشل النادي الكتالوني في تسجيله في قائمته في الدوري الإسباني بسبب رواتب اللاعبين المرتفعة وقواعد البطولة المحلية.
وأضاف: "تواصلنا مع ميسي منذ يناير 2021 وليس قبل ذلك، عندما كان يتبقى فقط على عقده 6 أشهر، من خلال هذا، استنتجت أن ليو كانت فكرته الأولى هي البقاء مع برشلونة وربما إنهاء مسيرته في كامب نو".

وتابع: "بعد الأزمة الأخيرة لعقد ميسي الجديد مع برشلونة وعدم تسجيله في قائمة الفريق في الدوري الإسباني، عاودنا الاتصال به من جديد للتعاقد معه".

وأضاف: "انتهت قصة ميسي في برشلونة، وكانت ما زالت هناك رغبة من طرفنا لضمه إلى صفوف الفريق، تخيلنا أن يكون لاعبًا في باريس سان جيرمان، شيء كبير للغاية وجميل جدًا".

وأتم تصريحاته: "كان أسلوب ميسي مهذب للغاية في المفاوضات، وهذا ما يجعلني متشوقًا للتعرف أكثر على شخصيته لأنه يبدو جاد جدًا ولديه هدف يريد الوصول إليه في المستقبل".

جرحي دفين
09-17-21, 01:28 AM
رااح عليكم مايمديكم لو تبونه جددتو معه

ودي لك


SEO by vBSEO 3.6.1