المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توتنهام يدخل المنافسة مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ضم روديجير


الفيلسوف
09-18-21, 01:56 PM
https://img.btolat.com/news/large/256255.jpg

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يواجه منافسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي.

أنطونيو روديجير ينتهي عقده مع تشيلسي في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد مع النادي الإنجليزي، خاصة بعدما أصبح عنصرًا أساسيًا مع المدرب توماس توخيل.
**** "ESPN" العالمية، أكدت أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان في منافسة قوية على ضم روديجير في نهاية الموسم المقبل، خاصة مع إمكانية رحيله، بسبب مطالب راتبه في تشيلسي.
اللاعب الألماني يطلب الحصول على 12 مليون يورو في الموسم، ولكن تشيلسي ليس على استعداد لتقديم أكثر من 9.5 مليون فقط.

وأشارت التقارير إلى أن توتنهام أيضًا يدخل المنافسة مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويحاولون جميعًا ضم اللاعب بطل أوروبا، الذي تغيّر وضعه مع تشيلسي منذ انضمام توخيل.

تشيلسي رفض رحيل روديجير أكثر من مرة لـ توتنهام وآرسنال، حيث يفضل سبيرز عدم عقد صفقات مع المنافسين، لذلك ينتظر ديوك لندن انتهاء عقد المدافع الألماني في البلوز.

اللاعب الألماني كان مهمشًا مع المدرب فرانك لامبارد، ولكن في منتصف الموسم الماضي، وصل توماس توخيل وحوّل مسيرة روديجير وأصبح مواطنه لاعبًا أساسيًا في تشكيل البلوز، الذي حقق دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.


SEO by vBSEO 3.6.1