المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وائل جمعة: كيروش المسؤول عن شارة قيادة منتخب مصر.. وما فعله مصطفى محمد لم يكن أثناء تواجدنا!


الفيلسوف
09-21-21, 11:35 AM
https://img.btolat.com/news/large/256534.jpg

تحدث وائل جمعة مدير منتخب مصر، عن استعدادات الفراعنة خلال الفترة الحالية لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخب مصر مع ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمقرر إقامتهما في شهر أكتوبر المقبل.

وقال جمعة خلال تصريحات عبر قناة "صدى البلد" لبرنامج "الماتش": "كيروش تاريخه يجعلنا كمسؤولين في الجهاز المعاون واللاعبين قادرين أن نصل بمنتخب مصر إلى كأس العالم، هو مدرب رائع ونتعلم منه كل يوم، هو مُطالب بالفوز بمبارتين مصيريتين في ظرف 20 يومًا، ونحن بدورنا سنساعده على معرفة كل شئ خلال هذه الفترة".

وأضاف: "وصل أحد مساعدي كيروش اليوم وباقي الجهاز سيكتمل بعد مباراة السوبر، كيروش يركز في كل التفاصيل، وعنده عدد من المساعدين ويقوم بتوزيع العمل عليهم جميعًا".

وتابع: "رودريجو الأرجنتيني سيكون له دورًا في الجانب الطبي وتأهيل اللاعبين وسيصل يوم 24 أو 25".


وواصل: "سنحضر مباراة الأهلي وطلائع الجيش غدًا من الاستاد، وسيتم إعلان القائمة النهائية يوم 26 من الشهر الجاري".

عن موقف مصطفى محمد، أوضح: "نريد غلق هذا الباب لأننا نخلق جدل من لا شيء، الناس جميعًا رأت أن مصطفى محمد ارتكب خطأ، ولكن هذا لم يحدث ونحن متواجدين، ولم نجد أي تقرير مكتوب في حق اللاعب، وكيروش صاحب الحق الأخير في تواجد أي اسم في القائمة النهائية".

وأكمل: "كيروش هو صاحب قرار من يحمل شارة قيادة منتخب مصر، المدربين الأجانب لهم نظام في إدارة الفريق، وهذه نقطة خاصة به ولن يتدخل أحدًا فيها".

وأتم: "علاقتنا جيدة باللاعبين، ولكن علاقة اللاعبين ببعضهم البعض هي الأساس، ونحن سألنا وتأكدنا وعلمنا أن العلاقة بين اللاعبين ممتازة جدًا وهذه نقطة مهمة بالنسبة لنا".

يذكر أن منتخب مصر سيواجه ليبيريا وديًا يوم 30 سبتمبر الحالي، في أولي مواجهات الفراعنة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد البرتغالي كاولوس كيروش.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم، برصيد 3 نقاط، ويتصدر الترتيب ليبيا بـ 6 نقاط، فيما يأتي الجابون ثالثاً بنقطة واحدة، وبتذيل الترتيب أنجولا بدون نقاط


SEO by vBSEO 3.6.1