المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موندو ديبورتيفو توضح موقف كومان من قيادة برشلونة أمام قادش


الفيلسوف
09-21-21, 11:44 AM
https://img.btolat.com/news/large/256556.jpg

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، من قيادة البلاوجرانا في المباراة القادمة أمام قادش في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وقادش مساء يوم، الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "رامون دي كارانزا" في مدينة "قادش" بقيادة الحكم، كارلوس ديل سيرو جراندي
وخرجت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، تزعم بأن إدارة برشلونة قد اتخذت بالفعل قرارًا بإقالة كومان من منصبه كمدرب للفريق الأول بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ والتعادل بالأمس أمام غرناطة في ملعب "كامب نو" مع أداء باهت.
هناك مرشحون لتعويض رحيل كومان أمام إدارة برشلونة وهم أندريا بيرلو، تشافي هيرنانديز، أنطونيو كونتي وآخرون، ولكن بحسب الصحيفة، الهولندي سيقود الفريق في المباراة المقبلة أمام قادش بصورة طبيعية.

هذا عكس ما خرج بعد مباراة بايرن ميونخ، حيث كانت الأنباء عن منح إدارة برشلونة مهلة أمام كومان لمدة 3 مباريات تبدأ من غرناطة بجانب مباراتي قادش وليفانتي ولكن يبدو أن خطة لابورتا والمدير الرياضي، ماتيو أليماني، قد تغيرت بعد نتيجة الأمس.


SEO by vBSEO 3.6.1