المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موندو: إذا كان "المختار".. روبرتو مارتينيز لن يترك بلجيكا قبل 10 أكتوبر من أجل برشلونة


الفيلسوف
09-23-21, 01:04 PM
https://img.btolat.com/news/large/256786.jpg

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن الموعد المحتمل لوصول مدرب منتخب بلجيكا الحالي، روبرتو مارتينيز، إلى برشلونة في حالة الاستقرار عليه من قبل الإدارة لخلافة، رونالد كومان.

ويعد مارتينيز أحد أهم المرشحين لتدريب برشلونة إذا تمت إقالة كومان بسبب النتائج والأداء السيئين في الفترة الماضية في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

هناك حالة من الغضب داخل إدارة برشلونة من أداء الفريق الأول لكرة القدم مع كومان، وبدأت في البحث عن البديل المناسب القادر على قيادة البلاوجرانا فيما تبقى من الموسم.
ولكن بحسب الصحيفة الشهيرة لن يحضر مارتينيز لقيادة برشلونة ويترك بلجيكا إلا بعد يوم 10 أكتوبر المقبل، خاصة وأن منتخب الشياطين الحمر مقبل على مباراتين في التوقف الدولي المقبل أمام فرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي في 7 أكتوبر.

وإذا فازت بلجيكا ستتأهل للمباراة النهائية ومواجهة أما إيطاليا أو إسبانيا من نصف النهائي الآخر يوم 10 أكتوبر وفي نفس اليوم ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة، وبالتالي، حتى لو خسرت بلجيكا أمام فرنسا ستكون مرتبطة بمباراة أخرى بنفس اليوم.

مارتينيز إذا جاء لتدريب برشلونة ستكون مباراته الأولى أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، ثم دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والثالثة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر.

المدرب الكتالوني لم يلعب أبدًا مع برشلونة ولكنه المفضل لدى، خوان لابورتا، في الفترة الحالية رغم أن إنجلترا كان المكان الذي يدربه فيه طوال مسيرته بعد الاعتزال ولكنه أكد أكثر من مرة أن يوهان كرويف هو مصدر إلهامه التدريبي ولديه علاقة صداقة قوية مع، جوردي كرويف، المستشار الفني لنادي برشلونة الحالي.


SEO by vBSEO 3.6.1