المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موندو ديبورتيفو: السد لن يمانع رحيل تشافي إلى برشلونة


الفيلسوف
09-23-21, 01:16 PM
https://img.btolat.com/news/large/256784.jpg

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي السد القطري لن يمانع رحيل الإسباني تشافي هيرنانديز عن الفريق لتولي قيادة برشلونة خلفًا لـ رونالد كومان.

يبقى تشافي هيرنانديز دائمًا مرشح لتولي قيادة برشلونة، وارتبط بكرسي المدير الفني منذ رحيل فالفيردي في يناير 2020، ورغم تولي كيكي سيتين ثم رونالد كومان، إلا أن تشافي مازال مرتبطًا بالنادي الكتالوني.

رونالد كومان المدير الفني الحالي لـ برشلونة يواجه تخبطات كبيرة، خاصة في علاقته مع إدارة النادي، بعد المؤتمر الصحفي الأخير له "

تشافي بدأ موسمه الثالث على رأس القيادة الفنية للسد، وعلى الرغم من حقيقة أنه على دراية تامة بكل ما يحدث في برشلونة، إلا أنه يركز الآن على فريقه، وأكد في السابق احترامه الكامل لـ رونالد كومان.

قائد برشلونة السابق، لديه عقد ساري مع السد حتى 2023، وقع عليه في الصيف الماضي، وفي ذلك العقد لا يوجد ما يسمى بـ "شرط برشلونة"، والذي يسمح له بإنهاء العقد من جانب واحد للعودة إلى البلوجرانا.

هذا الشرط كان في العقد السابق له، ولكن لم يضعه اثناء التجديد في الصيف، مما يعني أنه في حالة أراد برشلونة عودة قائده السابق فعليه التفاوض مع ناديه.

ومع ذلك، تشير الصحيفة الإسبانية، إلا أن بيئة تشافي يعتبرون أنه نظرًا للعلاقات الممتازة التي يحافظ عليها تشافي مع قادة السد، إذا لزم الأمر، لن يقف أحد في طريقه وسيسمحون له بالعودة إلى كامب نو ومغادرة الدوحة من الباب الكبير، بعد 4 مواسم كلاعب و 2 كـ مدرب.

تشافي منذ وصوله على مقاد بدلاء السد، فاز بـ 6 ألقاب من 7 نافس عليها، وحقق 3 انتصارات في الدوري هذا الموسم، وينتظره نهائي كأس الأمير يوم 22 أكتوبر المقبل.


SEO by vBSEO 3.6.1