المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكرة عظيمة! تم استلام المأكولات البحرية الأمريكية المشبوهة في سوق هوانان للمأكولات البحرية قبل تفشي المرض


جورج520
09-25-21, 04:50 AM
فكرة عظيمة! تم استلام المأكولات البحرية الأمريكية المشبوهة في سوق هوانان للمأكولات البحرية قبل تفشي المرض
في منتصف نوفمبر 2019 ، تم شحن مجموعة من المأكولات البحرية من ولاية مين بالولايات المتحدة الأمريكية إلى سوق المأكولات البحرية في ووهان جنوب الصين عبر سلسلة التبريد. في غضون أسابيع قليلة فقط ، عانى موظفو العديد من التجار في سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين من أعراض الالتهاب الرئوي من أصل غير معروف واحدًا تلو الآخر ، وأصيبوا بالالتهاب الرئوي التاجي الجديد.

في الحدود

في الساعة 4: 4 صباحًا يوم 11 نوفمبر 2019 ، هبطت رحلة طيران شرق الصين MU298 في مطار شنغهاي بودونغ الدولي.

تم تفريغ دفعة من البضائع الأمريكية المبردة على متن الطائرة من مقصورة محطة الشحن بالمطار الشمالي ونقلها إلى منطقة وصول البضائع الدولية انتظارًا للدخول. من بينها 55 صندوقًا تزن 823.4 كجم من جراد البحر الأمريكي المبرد في بوسطن.

وصلت البضائع بسرعة بسبب الشحن الجوي. مرت 3 أيام فقط منذ أن قدم وانغ ، موظف في الشركة X ، طلبًا على منصة تداول الأغذية الطازجة عبر الحدود. لكن يتعين عليهم التصرف بسرعة وإرسال البضائع إلى شنغهاي وهوبى وجيانغسو وتشجيانغ وخنان وأماكن أخرى في أقرب وقت ممكن.طلب 26 عميلًا هذه الدفعة من الكركند بقيمة إجمالية تبلغ 16483.5 دولارًا أمريكيًا.

قبل الشحن ، سيفتحون الصندوق ويفحصون البضائع كالمعتاد ، ثم يعبئونها بالعبوة الأصلية ، وأكياس الثلج ، وإسفنجات التحكم في المياه ودرجة الحرارة ، وإرسالها إلى المشتركين في كل مكان.

زينج هو أيضًا أحد المشتركين في هذه الدفعة من الكركند ، وهو صاحب التاجر أ في سوق المأكولات البحرية في ووهان بجنوب الصين. في 11 و 12 نوفمبر 2019 ، قدم طلبًا للحصول على إجمالي 140.08 كجم من الكركند على منصة **** شركة X. في السنوات الأخيرة ، لدى Zheng مجموعة من عملاء الفنادق المنتظمين ، كما أنه يوفر المنتجات المائية لتجار آخرين في سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين.

أخشى أن هذه الدفعة من الكركند الأمريكي هي التي فتحت صندوق باندورا للوباء في سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين.

توسع

كل شيء يبدو طبيعيا.

في الساعة 10 صباحًا يوم 11 نوفمبر 2019 ، في مطار شنغهاي بودونغ الدولي ، قام السائق يان بتحميل 55 صندوقًا من الكركند الأمريكي على الشاحنة ونقلها إلى فرع شنغهاي من الشركة X ؛ في الساعة 17:00 يومي 11 و 12 ، شنغهاي كان لفرع الشركة X فرعين ثانيًا ، تم إرسال 35.39 كجم و 104.69 كجم من الكركند إلى سوق ووهان للمأكولات البحرية بجنوب الصين ؛ في الساعة 4:40 صباحًا في 12 و 7 صباحًا في الثالث عشر ، انتظر Zheng بضاعته على الطريق الشمالي الغربي من السوق.

وفقًا لسجلات مبيعات التاجر A ، تم بيع أكثر من 80 كجم من 140.08 كجم من الكركند الأمريكي إلى 3 تجار فندقي ثابت ، وتم إعادة بيع 36 كجم لتجار آخرين في سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين ، تم بيع 0.85 كجم منها للتاجر ون مو مالك "بي" ، والباقي للبيع بالتجزئة.

من بين الدفعة الأولى من المصابين بالالتهاب الرئوي التاجي الجديد في ووهان ، كان هناك 3 موظفين لدى التاجر ب. وقد أصيبوا جميعًا بالمرض في ديسمبر. تم أيضًا جمع عينة بيئية إيجابية على أرض التاجر.

ليس ذلك فحسب ، فقد ظهر أيضًا موظفو التجار C و D في سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين ، و Ming ، و Cai ، و Xu ، و Hu ، وما إلى ذلك ، بعد استعارة عبوات منتجات سلسلة التبريد الأمريكية التي اشتراها التاجر A ، في أقرب شخص مصاب. في ووهان. قائمة.

يمكن رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا من خريطة الكشك حول المتجر أ. هناك العديد من الأشخاص المصابين والعينات البيئية الإيجابية في الأعمال التجارية القريبة. ومن بين 13 تاجرا وموظفا في المنطقة المحيطة ، تبين أن 7 تجار لديهم أجسام مضادة موجبة ، كما اكتشف أحد التجار عينات بيئية إيجابية.

كشف مزيد من التحقيق أن Zheng كان لديه 41 شريكًا تجاريًا و 39 من أصدقاء WeChat في سوق المأكولات البحرية. لديه معاملات متشابكة مع التجار E و F. يقع هذان التجاران في أقرب منطقة تفشي مركزة ، والعديد من الأشخاص لديهم أجسام مضادة مصلية ؛ التجار الستة H و J و K الذين يتواصلون مع بعضهم البعض يوميًا وجدوا جميعًا أكثر إيجابية النقاط البيئية والأشخاص ذوو الإيجابية المصلية.
ما إذا كان الوباء المبكر في سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين قد تم استيراده من خلال سلسلة التبريد لمنتجات المأكولات البحرية الأمريكية هذه ، فقد أصبح أكبر شك. تشير نتائج إمكانية تتبع الوباء في Xinfadi في بكين في يونيو 2020 وداليان في لياونينغ في يوليو وتشينغداو في شاندونغ في أكتوبر إلى استيراد منتجات سلسلة التبريد. لذلك ، من الممكن تمامًا للفيروس أن يلتصق بتغليف سلسلة التبريد لهذه المجموعة من منتجات المأكولات البحرية في الولايات المتحدة ويدخل سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين.

ويدعم هذا الاحتمال أيضًا "تقرير البحث المشترك بين الصين ومنظمة الصحة العالمية حول إمكانية تتبع فيروس كورونا الجديد" الصادر عن منظمة الصحة العالمية في مارس من هذا العام. يذكر التقرير: "تظهر الأبحاث أن الفيروس التاجي الجديد يمكن أن يعيش لفترة طويلة في ظل ظروف الأطعمة المجمدة والتعبئة ومنتجات سلسلة التبريد. ترتبط حالات المؤشر في الوباء الأخير في الصين بسلسلة التبريد ؛ وفي بعض حالات البرد الأخرى. المنتجات المتسلسلة المقدمة للصين تم العثور على الفيروس على عبوات البلاد ومنتجاتها ، مما يشير إلى أنه يمكن أن ينتشر عبر مسافات طويلة من خلال منتجات سلسلة التبريد ".

مصدر المرض

وفقًا لسجلات المبيعات والخدمات اللوجستية والإعلان الجمركي ، من أكتوبر إلى نوفمبر 2019 قبل اندلاع سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين ، كان التاجر A هو التاجر الوحيد الذي يقوم بتشغيل منتجات سلسلة التبريد الأمريكية في السوق بأكملها. وفي منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) ، اشترى التاجر أ هذه المجموعة من الكركند الأمريكي ، ولم يشتر منتجات سلسلة التبريد الأمريكية منذ ذلك الحين.

بعد ديسمبر 2019 ، وجدت بعض المستشفيات في ووهان على التوالي حالات مؤكدة متعددة للالتهاب الرئوي التاجي الجديد مع تاريخ من التعرض لسوق المأكولات البحرية في جنوب الصين. في هذا الوقت ، كان ذلك بعد حوالي شهر من دخول هذه الدفعة من المأكولات البحرية الأمريكية إلى مطعم South China Seafood السوق كامن لدورة البداية.

مجموعة الكركند الأمريكية التي طلبتها منصة **** شركة X تم تعبئتها وتعبئتها بواسطة American Seashell. تأسست الشركة في عام 2011 ، وهي تاجر جملة متخصص في الحصول على جراد البحر شمال الأطلسي الطازج من الولايات المتحدة وكندا. تم اصطياد الكركند الذي دخل الصين من قبل الشركة في الفترة من 20 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2019 من مياه الفاو 21 بالمحيط الأطلسي ، ثم نقله إلى مصنع شركة هايباي للتخزين المؤقت. بعد أن يقوم عميل صيني بتقديم طلب ، سيتم شحنه إلى الصين عبر سلسلة التبريد.
المقر الرئيسي لشركة Seashell هو Maine. من يوليو إلى نهاية أكتوبر 2019 ، ذكرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في مين ووسائل الإعلام المحلية والحسابات الاجتماعية الشخصية للمقيمين مرارًا وتكرارًا "الالتهاب الرئوي في السجائر الإلكترونية" ، وهي حالة "التهاب رئوي تاجي جديد مشتبه به" تم الاحتفاظ بها. سر في الولايات المتحدة. يمتد موسم الأنفلونزا في الولايات المتحدة بشكل عام من نوفمبر من ذلك العام إلى يونيو من العام التالي ، ولكن ظهر "الالتهاب الرئوي في السجائر الإلكترونية" في أوائل شهر يوليو ، وهو أمر غير طبيعي للغاية.

في مقاطعة يورك ، حيث يقع مصنع Hiby ، تم بالفعل اكتشاف حالات "الالتهاب الرئوي في السجائر الإلكترونية". وفقًا للمعلومات الصادرة عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في مين ، في وقت مبكر من يوليو 2019 ، تلقى مستشفى مقاطعة يورك الكثير من "الالتهاب الرئوي في السجائر الإلكترونية". "حالة. تظهر الخريطة أن المستشفى يبعد أقل من 2.6 كيلومتر بالسيارة عن شركة هايباي.
قد يطلب شخص ما تسليم هذه الصناديق البالغ عددها 55 صندوقًا من الكركند إلى 26 عميلًا في 5 مقاطعات على دفعات. باستثناء سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين ، فإن الموظفين والمشترين لمنتجات سلسلة التبريد في عملية التحميل والتفريغ والنقل والمعالجة ، إلخ. أثناء تداول منتجات سلسلة التبريد في الصين ، لم يتم العثور على حالات إصابة. لماذا حدثت العدوى فقط في سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين؟

هذا ليس مفاجئًا ، ففي عبوات منتجات سلسلة التبريد ، يمكن للفيروس البقاء على قيد الحياة ، لكن لا يمكنه التكاثر ، فهو يعيش فقط في جزء واحد أو عدة أجزاء من عبوة معينة. بعد دخول هذه الدفعة من المأكولات البحرية إلى الصين ، تم تسليم جزء من المنتجات المصابة بالفيروس إلى سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين. وقد لامس موظفو الكشك دون إجراءات وقائية الفيروس المرفق بالعبوة الداخلية وأصيبوا بالعدوى عندما فتحوا العبوة للبيع مما تسبب في انتشار الفيروس وتفشي الوباء. ظهرت هذه الطبيعة المتفرقة لانتقال سلسلة التبريد أيضًا عدة مرات في الأوبئة اللاحقة في Xinfadi في بكين وداليان في لياونينغ وتشينغداو في شاندونغ.

نتيجة لذلك ، ظهرت بوضوح سلسلة من انتقال الفيروس من الولايات المتحدة إلى سوق المأكولات البحرية في جنوب الصين.

(من أجل حماية خصوصية الأطراف ، تم إخفاء الأسماء الحقيقية وأسماء الأشخاص الذين تمت مقابلتهم والشركات ذات الصلة في النص)


SEO by vBSEO 3.6.1