المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيد معوض: البدري "عمل جِميل" في مصطفى محمد.. وكنا سنستبعده تمامًا لولا إقالتنا!


الفيلسوف
09-27-21, 11:04 AM
https://img.btolat.com/news/large/257155.jpg

تحدث سيد معوض، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق بقيادة حسام البدري، عن أزمة مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، في مباراة الفراعنة الأخيرة أمام الجابون.

وظهر مصطفى محمد بعد انتهاء مباراة مصر والجابون، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، وهو غاضب ويبصق تجاه الجهاز الفني لمنتخب مصر، اعتراضًا عليه، وهو ما فسره البعض هجومًا على حسام البدري الذي رحل عقب هذه المباراة ليتولى البرتغالي كارلوس كيروش، قيادة الفراعنة.
وقال سيد معوض خلال استضافته عبر برنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة" صدى البلد": "لم أكن لاعبًا صغيرًا أو غير معروف حتى أرى شيئًا خطأ وأصمت عنه، (انا مش على راسي بطحة لأي أحد)".

أضاف: "مصطفى محمد حتى انتهاء المباراة لم نرى شيئا بدر منه في الملعب، ورأيت الفيديو في المطار، وانزعجت جدًا من الفيديو".

وتابع: "كوكا ومصطفى محمد كانا لديهما عروضًا من أندية أخرى قبل تجمع المنتخب، ولكن مصطفى كان عنده مشكلة إضافية أن فترة القيد ستغلق في فرنسا، ولم يبلغنا اللاعب من البداية بتأخره عن الانضمام للمعسكر، ولم يحضر المباراة الأولى".

وواصل: "خاض التدريبات بعد أن حضر، ثم شارك في المباراة الثانية، ونحن عملنا معه (جميلة) إننا لم نحاسبه على تأخره ودفعنا به في المباراة الثانية، فلماذا فعل هذا التصرف بعد انتهاء المباراة؟، كوكا الذي تأخر يوما وحضر لم نسمع له صوت، نحن لدينا واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم لا نسمع له صوت، وعلى الجانب الآخر غفرنا لمصطفى محمد تأخره ودفعنا به ولكن هذا ليس معناه إننا ضعفاء".

واستكمل: "أنا أتعامل بتربيتي وليس ضعفًا، لو كنا استمرينا في منصبنا كنا لن نكتب اسم مصطفى محمد في تجمع للمنتخب مرة أخرى، لكن انا رأيت الفيديو في المطار ولم نتجمع بعد ذلك وصدر قرار إقالتنا".

وأردف: "هناك لاعبون كثيرون كانوا (يفترون) على منتخب مصر وندموا بعد ذلك ولم يعد لهم دور بعد ذلك".

واختتم: "المفترض أنه عندما تفعل شيئا جيدا وتحرز هدفا، أن تتواضع أكثر، حسام البدري عنف مصطفى محمد خلال المباراة على تمريرة خطأ، ولكن على الجانب الآخر عمل معه جميلا بإنه لم يسلمه للإعلام ولم يقل أنه تأخر بدون إذن".


SEO by vBSEO 3.6.1