المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب منتخب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو "محارب" وربما أخفى إصابته عنا.. واتهام الأهلي فاجأني


الفيلسوف
09-27-21, 11:07 AM
https://img.btolat.com/news/large/257148.jpg

أبدى ثولاني نجوينيا، طبيب منتخب جنوب إفريقيا، سعادته بالحديث عن مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مبديًا فخره بالحديث عنه بعدما أصبح مشهورًا في القارة الإفريقية.

قال ثولاني نجوينيا، خلال حواره عبر برنامج "كورة كل يوم" المُذاع على قناة "الحياة": "أتشرف بالحديث عن المدير الفني موسيماني المشهور في جميع أنحاء القارة الإفريقية، هو مدير فني محترم".
وأضاف: "بيرسي تاو من أفضل المحترفين وهو أحد أهم صادرات كرة القدم الإفريقية، عندما يأتي اللاعبين إلى المعسكر نفحصهم ونصدق على انضمامهم للمنتخب، وفي اليوم الأول للمعسكر كان تم إعلان بيرسي تاو جاهزًا للمشاركة".

تابع: "شارك بيرسي في مباراتين ولم يبلغنا بأي معاناة من أي نوع، وعندما قمنا بفحصه لم تظهر عليه أي إصابات من أي نوع، وهذا طبقًا للتقارير الذي تلقيتها، نحن نعطيه دائمًا لقب المحارب، هو لاعب يقاتل دائمًا ويعطي نسبة 110% في الأداء، حتى عندما يصاب لا يقول إنه مصاب لأنه يريد الاستمرار في المشاركة".

وواصل: "بيرسي تاو لعب أمام زيمبابوي، وقام المدير الفني بتغيير تكتيكي، وعدم استكمال تاو للمباراة ليس بسبب الإصابة ولكنه كان تغييرًا فنيًا فقط، تاو كان في غرفة الأطباء يشكو فقط من بعض الانقباض في العضلات، وكانت صحته جيدة جدًا".


SEO by vBSEO 3.6.1