المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيد معوض: 4 أسباب وراء إقالة جهاز البدري من منتخب مصر.. والإعلام جعل الجمهور لا يتقبلنا!


الفيلسوف
09-27-21, 11:19 AM
https://img.btolat.com/news/large/257153.jpg

أكد سيد معوض المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، أنه كان يعلم قرار إقالة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، مشيرًا إلى أن أداء الفريق في غالبية المباريات لم يكن على النحو المأمول بالنسبة له.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "لم أصدم من قرار الإقالة، كل من يقرأ الأحداث منذ فترة طويلة كان يرى أن الجهاز الفني أيامه معدودة".

وأضاف: "كان واضحًا أن الجهاز مستمر حتى حدوث شئ صغير ثم تتم إقالته، هناك 3 أو 4 أشياء كانت تشير إلى أن فترة عملنا لن تستمر طويلًا".

وتابع: "السبب الأول هو أن المهندس أحمد مجاهد، قال لنا في أول اجتماع بعد توليه منصب إدارة لجنة اتحاد الكرة إن المدرب الأجنبي أفضل، والسبب الثاني هو أن الجهاز الفني بشكل عام يعاني من أزمة إعلامية كأشخاص، أنا مثلا لا يوجد عندي مشكلة مع الإعلام، الله أعلم السبب لكن هذا كان الواقع، كان واضحًا أننا إعلاميا غير مقبولين".
وأردف: "والسبب الثالث هو أن علاقة الجهاز بالإعلام أثرت على علاقة الجهاز بالجمهور، كل أزمة يتم تضخيمها وكل أمر طبيعي يتم تكبيره، والسبب الرابع هو عدد المباريات الي لعبها قوام منتخب مصر أهلي وزمالك وبيراميدز، كان يعطينا إيحاء بأن هؤلاء اللاعبين لن يركضوا، الأداء كان سيئًا، وكل من يملك خبرة 10% يعرف أن هؤلاء اللاعبين لن يستطيعوا صنع أي شيء".

واستكمل: "في وجود جهاز آخر مقبول جماهيريًا وإعلاميًا كانت نقطة الأداء يمكن أن تمر، لكن الـ4 أسباب التي ذكرتها كانت كافية".

وأتم: "كنا سنرحل بعد مباراة جزر القمر حال حدوث أي شيء، ولكن الأداء الجيد ساهم في استمرارنا، قدمنا أداءً غير جيد في مباراة كينيا، وبشكل عام لعبنا مباراتين جيدتين وباقي الـ8 مباريات مستوانا لا يرضيني أنا شخصيًا".

واستطرد: "عندما كنت لاعبا في المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2010 تعادلنا أمام زامبيا وخسرنا في الجزائر، لم أكن حاضرًا، وتجاوزنا مباراتين في تصفيات كأس العالم وحصدنا نقطة واحدة فقط، لكن الجهاز استمر".

واختتم: "استمرار الجهاز الفني حينها جاء لأنه كان مقبولًا جماهيريًا وإعلاميًا ولديه رصيد أن الجماهير ستتتحمل، الجماهير لم تقبل الأداء مع كوبر لكن لم يكن هناك ضغط إعلامي"


SEO by vBSEO 3.6.1