المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو مجلس الزمالك: نضغط على حسين لبيب لخوض الانتخابات.. ولو كنت مشجعًا لانزعجت من عودة النقاز!


الفيلسوف
09-28-21, 11:31 AM
https://img.btolat.com/news/large/257239.jpg

أكد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تحتاج للاستقرار وعقد رعاية يليق بها، كاشفًا عن محاولاتهم للضغط على حسين لبيب رئيس اللجنة من أجل المشاركة في انتخابات الزمالك المقبلة.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "توجد معوقات تمنع الزمالك من الاستفادة من موارد النادي واشتراكات العضويات، ولابد من عقد جمعية عمومية".

وأضاف: "التبرعات أتت برقم جيد وأكثر من المتوقع، المتشائمون توقعوا فشل الفكرة، ولكننا توقعنا أكثر من ذلك".
وواصل: "إذا كنت فردًا من الجماهير لانزعجت من التعاقد مع حمدي النقاز، ولكن أنا في موضع مسؤولية، وأوافق على عودته 100%، لأننا نواجه قضايا كثيرة وموقوفين من القيد، والمحامين والخبراء أكدوا صعوبة الفوز بالقضية".

واستطرد: "حال خسارتنا للقضية سيتوجب علينا دفع مبلغ مليون و300 ألف دولار، فماذا سيحدث إذن؟ سنصبح مديونين بأموال بجانب قرارات إدارية، اعترضنا على عودته ولكن الوضع وخوفنا على النادي جعلنا نتخذ هذا القرار، ولم نخسر شيء".

واستكمل: "معنا لاعب حر لم ندفع فيه أموال، والقرار الفني في يد كارتيرون، لو أراد استمراره، أو نحاول الاستثمار فيه".

وتابع: "لم أحدد موقفي حتى الآن من الترشح في انتخابات الزمالك، ونحن نضغط على حسين لبيب من أجل حسم الموقف وخوض الانتخابات المقبلة".

وأتم: "نعيش حالة حزن بسبب أسامة نبيه ومن طريقة حديثه وبيانه على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تواصله معنا، وأمر عودته لم يتم حسمه حتى الآن بعد الجلسة التي جمعتنا اليوم".

واختتم: "قرار عودة نبيه لابد أن يكون بإجماع اللجنة وليس مجرد قرار فردي، لذا لم نستقر على موقفه".


SEO by vBSEO 3.6.1