المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك وقت مناسب للإعلان عن الحمل؟


الفيلسوف
09-29-21, 10:15 AM
https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/1375_scale/public/2021-09/3726.jpeg?itok=obHV-gVg

الطريق إلى الحمل صعب للغاية. عليك أن تلتزمي بالكثير من الأشياء مثل التغذية، وحبوب الحديد والكالسيوم، والاختبارات الشهرية للتأكد من أن الطفل ينمو بشكل جيد،. لكن أول شيء يجب على الحامل أن تتعامل معه هو متى تخبر الآخرين عن وصول فرد جديد في حياتها. بعض النساء يفصحن عن ذلك بمجرد حصولهن على تأكيد، بينما تحتفظ به الآخريات لبضعة أشهر قبل الإعلان عن حملهن. في حين أن الخيار لك تماماً، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك وضعها في الاعتبار.

أول شيء يجب أن تعرفيه هو أنه لا يوجد وقت صحيح أو خاطئ للإعلان عن الحمل. يمكنك إما الكشف عنه لشخص واحد أو مشاركة الأخبار السارة معاً في اجتماع ما. يمكنك أيضاً اختيار إبلاغ والديك وأصدقائك المقربين أولاً وربما زملائك أو رئيسك في العمل متأخراً قليلاً. سيمنحك هذا بعض الوقت للتكيف مع هذه الأخبار التي تغير حياتك.

أسباب الإعلان أو السرية
تعتمد أسباب الإعلان في الأسبوع الأول أو إبقائه سراً حتى الثلث الثاني من الحمل على الأسباب التالية:

من يكشفون السر

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/2021-09/3728.jpeg

لا يحتفظ جميع الناس بالأسرار، فبعض الصديقات يكشفن عن الأخبار السارة بمجرد أن تظهر مجموعة اختبار الحمل خطين ورديين.

أطفال الأنابيب
https://www.sayidaty.net/sites/default/files/2021-09/3732.jpeg

عندما تخططين لإنجاب طفل في المختبر، فإن الأشخاص المقربين منك يعرفون ذلك في الغالب بسبب زيارتك المتكررة للمستشفيات. في مثل هذه الحالة، يعلن الزوجان ذلك عاجلاً لأن الجميع حولهم يتساءل عن أخبار الحمل.
غثيان الصباح الشديد
بعض النساء يعانين من غثيان الصباح المبكر الشديد عندما يتوقعن الحمل، إلى جانب العبء الجسدي، وفي هذه الحالة يمكن أن يكون الضغط العاطفي الناتج عن عدم مشاركة أخبار الحمل مرهقًا للغاية. فمن خلال مشاركتها، ستتمكنين من الحصول على بعض الدعم والراحة من عائلتك وأصدقائك، وهو أمر ضروري في هذا الوقت.

ما بعد الإجهاض

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/2021-09/3729.jpeg

يعتبر الحمل بعد الإجهاض مشكلة عاطفية، ويريد بعض الأزواج الدعم من أحبائهم. هذا يجعلهم يكشفون عن هذه الأخبار الكبيرة في وقت مبكر.

جدول السفر
لتجنب السفر أثناء فترة الحمل، يكشف بعض الأزواج عن ذلك في الأسبوع الأول نفسه.

مهنتك

قد ترغبين أيضاً في إخبار صاحب العمل عن حملك عندما تتأكدين منهم، والسبب أنه ربما تتطلب منك وظيفتك السفر كثيراً أو الحركة في نفس البلد، ما قد يشكل خطرأ على الحمل.

انخفاض معدّل الإجهاض
انخفضت نسبة الإجهاض لدى النساء، حول العالم، بنسبة 1 إلى 5 % بعد ثلاثة أشهر ولذا يفضل الناس مشاركة الأخبار السارة في هذا الوقت. الأزواج أكثر ثقة وراحة خلال هذه المرحلة.

اختبار ما قبل الولادة
سبب آخر للانتظار حتى الثلث الثاني من الحمل هو تحديد ما إذا كان هناك أي مضاعفات في الحمل وتحتاجين إلى إنهائه. مثل العيوب الوراثية التي تحتّم عليك انتظار نتائج الموجات فوق الصوتية.

المتأخرون
هناك أيضاً بعض الأزواج الذين ينتظرون حتى الثلث الثاني من الحمل، حتى تظهر العلامات الجسدية على الزوجة الحامل، لأنهم لا يريدون سماح النصائح أو النقد غير المرغوب فيه.
في النهاية، عليك اتخاذ قرار بشأن هذا. يمكنك إخبار أصدقائك وعائلتك على الفور والانتظار لبضعة أشهر قبل الكشف عنها للآخرين.

يمكنك طرح هذه الأسئلة على نفسك قبل اتخاذ أي قرار:

- هل لديك حمل شديد الخطورة أو مضاعفات أخرى يمكن أن تؤدي إلى الإجهاض؟

- هل أنت مرتاحة لمشاركة الأخبار مع الآخرين؟

- هل أنت بحاجة لدعم أصدقائك وعائلتك؟


SEO by vBSEO 3.6.1