المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الحرس الوطني: الزمالك أفضل من الأهلي حاليًا.. ونستطيع هزيمته


الفيلسوف
09-29-21, 11:10 AM
https://img.btolat.com/news/large/257338.jpg

تحدث زكريا إبراهيم المدير الفني لفريق جيندارميري ناشيونال "الحرس الوطني" بطل النيجر عن مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة جيندارميري ناشونال بطل النيجر، المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، وتحديدًا يوم 15 ضمن جولة الذهاب في دور الـ32 للبطولة القارية.

وقال زكريا إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "طموحنا هو الفوز على الأهلي في مواجهتنا بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وهو فريق قوي ولديه لاعبين أقوياء".


وتابع: "لكني أعتقد في ذات الوقت أن هناك بعض نقاط الضعف في دفاعه نستطيع استغلالها، وسنعمل بقوة من أجل أن نفوز بهذه المباراة والبطولة".

وأكمل: "موسيماني مدير فني كبير في إفريقيا، وكان مديرًا فنيًا لمنتخب جنوب إفريقيا وكان دائمًا يحقق البطولات ويعلم جيدًا ما يجب أن يفعله وما يحتاجه من اللاعبين والمباراة، وهو إضافة كبيرة للأهلي".

وأضاف: "الفوز على الأهلي ليس سهلًا، ولكن سنبذل كل ما لدينا من أجل الفوز في هذه المباراة، سنواجه فريق كبير في إفريقيا، وربما هذا هو الضغط الذي سيكون علينا".

واختتم: "نحن نعلم أن المارد الأحمر ربما لديه بعض الصعوبات الآن، خاصة بعد فوز الزمالك ببطولة الدوري، والأخير الآن أصبح أفضل من الأهلي، ونحن نستعد للمواجهة، ومن الممكن أن يخسر الأحمر المباراة".


SEO by vBSEO 3.6.1