المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواعيد مباريات اليوم الخميس 7-10–2021 والقنوات الناقلة.. فرنسا أمام بلجيكا بالأمم الأوروبية وتونس تواجه موريتانيا


الفيلسوف
10-07-21, 10:58 AM
https://img.btolat.com/news/large/258066.jpg

يشهد اليوم الخميس 7-10-2021 إقامة عدة مباريات دولية في منافسات دوري الأمم الأوروبية والتصفيات المؤهلة لكأس العالم لقارتي إفريقيا وآسيا.

ويلتقي منتخب فرنسا أمام نظيره البلجيكي في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم.

بينما تتواصل مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي تتخللها مواجهة تونس أمام موريتانيا.

كما تخوض الدول العربية في قارة آسيا مواجهات قوية وهامة في التصفيات المونديالية، وتسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على فرص التأهل لكأس العالم.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 7-10-2021 والقنوات الناقلة موعد مباراة دوري الأمم الأوروبية اليوم
فرنسا أمام بلجيكا وتنطلق المباراة في تمام 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم
ليبيريا أمام الرأس الأخضر وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة فيفا عبر اليوتيوب.

تنزانيا أمام بنين وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة فيفا عبر اليوتيوب.

الكونغو ضد مدغشقر وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة فيفا عبر اليوتيوب.

نيجيريا أمام إفريقيا الوسطى وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة فيفا عبر اليوتيوب.


رواندا ضد أوغندا وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة فيفا عبر اليوتيوب.

زامبيا أمام غينيا الاستوائية وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة فيفا عبر اليوتيوب.

تونس أمام موريتانيا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة فيفا عبر اليوتيوب.

مالي ضد كينيا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة الرياضية المغربية.

مواعيد مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم
سوريا أمام كوريا الجنوبية وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC7 HD.

العراق ضد لبنان وتنطلق المباراة في تمام 04:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 05:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Al-Rabiaa Iraq.

الإمارات ضد إيران وتنطلق المباراة في تمام 06:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC5 HD.

السعودية أمام اليابان وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناةSSC7 HD.

عمان ضد أستراليا وتنطلق المباراة في تمام 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 05:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC6 HD.


SEO by vBSEO 3.6.1