المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدل في برشلونة.. جيرارد بيكيه يثير قلق كومان واللاعبين


الفيلسوف
10-07-21, 01:50 PM
https://img.btolat.com/news/large/258060.jpg

يقال إن المدرب الهولندي رونالد كومان متشكك في علاقة جيرارد بيكيه برئيس برشلونة خوان لابورتا.
يتعرض كومان لضغوط هائلة بعد بداية مروعة للموسم في الليجا ودوري أبطال أوروبا.
لقد خسر بالفعل نجم برشلونة ليونيل ميسي في انتقال مجاني إلى باريس سان جيرمان في الصيف ويُزعم الآن أن لديه شكوك بشأن بيكيه، 34 عامًا.
جاء ذلك وفقًا لـ "كواترو" الإسباني كما ورد في صحيفة "ماركا"، ويفيد التقرير أن كومان يزداد شكوكًا بشأن علاقة بيكيه الوثيقة مع لابورتا.
لم يتراجع بيكيه عن تعليقاته العامة بعد عدد من العروض والنتائج المخيبة للآمال، وبعد الهزيمة 2-0 نهاية الأسبوع الماضي أمام أتلتيكو مدريد ، قال: "يمكننا اللعب لمدة ثلاث ساعات ولن نسجل".
أيضًا تم رصد بيكيه وهو يتجادل مع سيرجيو بوسكيتس في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، والذي أوضح: "لقد تحدثنا عن -عندما يضع توماس ليمار الكرة ويركض جواو فيليكس إلى الأمام يفوقونك عددًا ويجب على شخص ما أن يتبعه-، لكن هذا هو التوتر الذي يأتي في هذه المواقف".
بيكيه، الذي قاد الطريق في برشلونة بالموافقة على أن يكون أول من يخفض راتبه للمساعدة في مشاكلهم المالية، هو أيضًا شريك تجاري مع الإسباني الشهير Ibai Llanos وظهر عدة مرات على قناة Twitch الخاصة به.
قام لثنائي بدفع أكثر من 250 ألف جنيه إسترليني لامتلاك فريق Superliga للرياضات الإلكترونية.
كما اشترى بيكيه، وكوزموس القابضة، حقوق البث الإسبانية لدوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم.
كما جددت كوزموس كأس ديفيس للتنس واشترت أيضًا حقوق دوري الدرجة الأولى وكأس كوبا أمريكا الصيف الماضي.
ووفقًا لهذا التقرير الأخير، بدأ زملاء بيكيه في برشلونة في القلق من أنه بدأ في وضع اهتماماته التجارية أولاً فوق رغبات النادي.


SEO by vBSEO 3.6.1