المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإسباني: لم نتأثر برحيل رونالدو وميسي.. ولدينا بنزيما


الفيلسوف
10-07-21, 01:57 PM
https://img.btolat.com/news/large/258075.jpg

علق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على مستقبل الليجا بدون ليونيل ميسي بعد أن لحق بـ نيمار وكريستيانو رونالدو للرحيل عن برشلونة وريال مدريد.

الدوري الاسباني انطلق هذا الموسم لأول مرة بدون ليونيل ميسي منذ 2004، بعدما فشل برشلونة في التجديد للاعب الأرجنتيني، لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.
وقال تيباس في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كل هؤلاء اللاعبين غادروا، لكن مازال لدينا زيادة بنسبة 13 إلى 14% في حقوقنا الدولية بالمواسم الأربعة المقبلة".

وأكد: "هذا هو الواقع، مع ميسي أو بدونه سيظل الدوري الإسباني له مكانته، على الرغم من أن استمرار ليو كان سيكون جيدًا، لكن استراتيجيتنا ليست كذلك، نحن نعتمد عليهم ولكننا كنا نعلم أنهم سيغادرون، سواء بسبب سنهم أو لأسباب أخرى".

وواصل: "قيمة الحقوق في المسابقة لا تعتمد على الأسماء الموجودة فيها،. لقد اشترت الولايات المتحدة حقوقنا لمدة 8 سنوات، هذا بعد رحيل ميسي، كما أنه لا أحد يعرف من سيكون أبرز لاعب في الدوري الإسباني في غضون 5 سنوات من الآن".

وشدد: "هناك دائمًا لاعبون رائعون في الليجا. وبالنسبة لي، كريم بنزيما هو أفضل مهاجم في العالم ويلعب في بطولتنا، لذلك لا يوجد شيء يدعو للتشاؤم حقًا".


SEO by vBSEO 3.6.1