المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوب يكشف عن اللاعب الذي كان يحلم بتدريبه مع ليفربول


الفيلسوف
10-07-21, 01:58 PM
https://img.btolat.com/news/large/258072.jpg

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن اللاعب الذي كان يحلم بتدريبه داخل قلعة "أنفيلد" بعدما قاد الريدز في عام 2015.

وبدأ كلوب مشواره مع ليفربول في أكتوبر 2015، بعدما رحل عن بوروسيا دورتموند ونجح الألماني في تكوين فريق قوي للغاية ساعده على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ الريدز وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى.
وأجرى الألماني حوارًا مع **** "This is Anfield" البريطانية، وكشف عن اللاعب وقال: "هذا سهل، بالنسبة لي كان ستيفن جيرارد".


وتابع: "عندما لعبنا في سيدني (أستراليا) قبل ثلاث أو أربع سنوات بعد الموسم، لم يكن لدينا الفريق الكامل لذلك قمنا بدعوة ستيف ماكمانمان، دانيال آجر وجيمي كاراجر وستيفن جيرارد للعب معنا".

وأضاف: "بصراحة، كنت أعرف ليفربول ورأيته كثيرًا يلعب، بالطبع، هما فئة عمرية كبيرة قليلًا لكنهم كانوا جميعًا جيدين بالفعل خلال المباراة".

وواصل تصريحاته: "لكن ستيفي، يا له من لاعب كان قد اتخذ وقتها قرار الاعتزال للتو، ولكن ربما كان مدربًا للشباب في ليفربول، لكن كوني مدربًا وجيرارد قائدًا على أرض الملعب كان أمرًا لطيفًا، لذا سأختاره".

وأتم: "قبل ست سنوات، كان من الممكن أن تكون الإجابة مختلفة، لكنني الآن هنا وأعرفه جيدًا على المستوى الشخصي وكلاعب، لذا فهذه إجابة سهلة الآن".


SEO by vBSEO 3.6.1