المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تليجراف: منهما لامبارد.. نيوكاسل يفاضل بين اسمين لخلافة ستيف بروس


الفيلسوف
10-12-21, 12:38 PM
https://img.btolat.com/news/large/258465.jpg

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مدرب تشيلسي السابق فرانك لامبارد، مرشح لتدريب نيوكاسل يونايتد، عند إقالة المدرب ستيف بروس.
وكان صندوق الاستثمار السعودي قد نجح في الاستحواذ على أسهم نادي نيوكاسل يونايتد بشكل رسمي يوم الخميس الماضي، مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.
وارتبط ستيف بروس المدير الفني الحالي لفريق نيوكاسل بخطوة الرحيل، حيث تسعى الإدارة الجديدة للنادي إلى التعاقد مع مدرب جديد تماشيًا مع المرحلة الحالية.
وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أنه من المتوقع الاستغناء عن خدمات ستيف بروس خلال الـ48 ساعة المقبلة.
وأشارت إلى أن هناك اسمين مطروحين في الوقت الحالي على رادار نيوكاسل يونايتد لخلافة ستيف بروس، وهما فرانك لامبارد ولوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند السابق.
وأصبح فرانك لامبارد بلا عمل منذ إقالته من قِبل إدارة تشيلسي في يناير الماضي لسوء النتائج، حيث تعاقد النادي اللندني مع توماس توخيل.
كما تمت الإطاحة بـ لوسيان فافر من بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الماضي، ورفض فرصة تدريب كريستال بالاس، لأنه كان حذرًا من قيادة فريق في النصف السفلي من الدوري الإنجليزي.
وأفادت الصحيفة أنه من المتوقع موافقة لامبارد على عرض نيوكاسل إذا عُرض عليه، نظرًا لأنه عاطل عن العمل، وخاصة أنه سيكون لديه دعم مالي قوي مقارنة بـ تشيلسي.
كذلك قد تتغير نظرة فافر في قيادة فريق ليس من النصف الأول في جدول الدوري، بسبب الميزانية المالية الضخمة التي تدعم مشروع نيوكاسل.


SEO by vBSEO 3.6.1