المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدو: هناك شئ "اتكسر" بين موسيماني والخطيب.. ولا أمانع عودة ساسي لـ الزمالك


الفيلسوف
10-18-21, 12:10 PM
https://img.btolat.com/news/large/259961.jpg

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب القلعة البيضاء مرة أخرى في الموسم الماضي، ورحيل فرجاني ساسي عن الفريق.

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أكتوبر 2020، وعاد مرة أخرى لتدريب الفريق في الموسم الماضي، واستطاع التتويج ببطولة الدوري مع القلعة البيضاء.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا في البداية كنت ضد عودة كارتيرون، لكنه أفضل من درب الزمالك في آخر 20 عامًا، يتمتع بميزة الاهتمام بالمجموعة، وهو المدرب الأجنبي الوحيد الذي يدرب المستبعدين يوم المباراة".
وأضاف: "كارتيرون يُدير المباريات الكبيرة بشكل جيد جدًا واعتاد على أزمات الزمالك، وعلاقته طيبة بـ حسين لبيب، أنا كنت ضد عودته لكنه عمل بإخلاص، وأتمنى أن يستمر مع الفريق فترة أطول".


وتابع: "أنا ضد عودة حمدي النقاز للزمالك، وفرجاني ساسي عقده انتهى ورحل، ولست حزينًا منه، ولست ضد عودته مرة أخرى، انا حزنت منه فقط لأنني كنت أريده أن يكون صريحًا منذ البداية".

وواصل: "الزمالك كان في احتياج للاعب رقم 8 دولي ومدافع قوي، ومحمود شبانة كان سيضيف للفريق، بالإضافة لمهاجم بجودة عالية، ولكن ليس معنى ذلك أن الزمالك لا يستطيع المنافسة على إفريقيا".

وأتم: "بيتسو موسيماني مدرب كبير ولكن تعرض لإخفاق بسبب حديثه الكثير في وسائل الإعلام بجنوب إفريقيا، ولا أعلم لماذا يعتقد أن هذا لن يصل هنا، وأعتقد أن هناك شئ (اتكسر) في العلاقة بينه وبين الخطيب بعد تسريب الجلسة الأخيرة".

وأردف: "محمد الشناوي ومحمد أبو جبل متساويان فنيًا، ولكن الفارق أن حارس الأهلي الأكثر تركيزًا وصاحب عقلية جيدة".

واختتم: "لو حلمت بفريق ينافس على الدوري بميزانية 300 مليون جنيه، سأختار في حراسة المرمى محمد أبو جبل، وظهير أيمن أكرم توفيق، وقلبي دفاع محمود الونش ورامي ربيعة، وظهير أيسر علي معلول، وعلى الدائرة طارق حامد وأحمد سيد زيزو، ورقم 10 محمد مجدي أفشة، وجناح أيمن مصطفى فتحي، وجناح أيسر أشرف بن شرقي، ورأس حربة محمد شريف".


SEO by vBSEO 3.6.1