المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيميوني يبرر رفضه مصافحة كلوب ويعلق على هدف محمد صلاح أمام أتلتيكو مدريد


الفيلسوف
10-20-21, 09:13 AM
https://img.btolat.com/news/large/260152.jpg

غادر دييجو بابلو سيميوني فخورًا بجهود لاعبي فريقه أتلتيكو مدريد بعد الهزيمة أمام ليفربول، لكنه لم يكن سعيدًا بقرارت التحكيم، وبرر رفض مصافحة يورجن كلوب مدرب الريدز، كما علّق على هدف محمد صلاح الأول.

وتغلب ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-2) في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات سيميوني التي أدلى بها عقب المباراة، وقال: "أنا لست من أنصار الحظ السيئ أو الجيد، لقد بدأوا (ليفربول) بشكل أفضل بكثير، مع الكثير من الديناميكيات والقوة، وكذلك أسلوب لعبهم".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة أمام فريق عظيم، وعادة ما يسجلون الكثير من الأهداف في مبارياتهم، لم نبدأ كما أردنا، ولكن بعد أن سجلوا الهدف الثاني، بدأت الأمور تسير أفضل بالنسبة لنا، ولدينا فرص كافية للمضي قدمًا، كانت لدينا أفضل فرصة في الشوط الثاني، لكن حارسهم تصدى بشكل كبير".

واستطرد: "بدا أن المباراة كانت تتجه نحو فوز سهل لليفربول، كان يمكن أن ينهار الكثير من اللاعبين، ولكن ما حدث، رد الفريق، وبدأ في الفوز بالمواجهات الثنائية، والتمركز والهجوم، حيث تسببنا في الضرر لهم، جعلناهم يدافعون ونادرًا ما يضطرون إلى ذلك في المباريات الأخرى".

وتابع الأرجنتيني: "أصبحت النتيجة 1-2، ثم 2-2، كنا أفضل في الشوط الثاني أيضًا، وبعد ذلك أتى طرد جريزمان، ثم ضربة الجزاء، ثم رفض الحكم احتساب ضربة جزاء لنا، الحكام الذين فضلونا في ميلان بالطرد الذي ادعى المنافس أنه لم يكن صحيحًا (مشيرًا لطرد فرانك كيسي لاعب ميلان)، اليوم حدث العكس".


وسُئل سيميوني إذا كان غاضبًا من الحكم، وأجاب: "يمكنني أن أغضب في الملعب، لكن مثلما يخطئ الحكم، نحن نفعل ذلك، إذا رأيت في تقنية الفار أنها ليست ركلة جزاء، فهي ليست كذلك، تفهمنا القرار بطرد جريزمان على الرغم من إننا لنا تفسيرنا ، لكن الشيء المهم هو ما شاهده الحكم، كانت هناك بداية رائعة من ليفربول، وكان رد فعل رائع مننا بقوة للصمود بعشرة لاعبين، حتى إنه كان يمكننا إدراك التعادل بفرصة كوريا".

وواصل سيميوني: بالنسبة لي، فإن تقنية الفار رائعة وستتحسن، إنه يمنح الحكم فرصة للنظر في الأمر، وإذا لم تكن ركلة جزاء له بعد رؤيتها، فحسنًا لم تكن ركلة جزاء بالنسبة لي".

وتحدث سيميوني عن أداء لاعبيه، معلقًا: "لقد بدأوا بقوة وإذا لم تتطابق مع ذلك فستواجه صعوبات، دخل محمد صلاح لمسافة 12 أو 15 مترًا على الأقل ولم يستطع أحد صده، كنا غارقين ومن ثم تداركنا الأمر، في الهدف الثاني، كانت هجمة مرتدة، لم نخرج بسرعة فوجدوا القوة، لا أكثر من ذلك، أنا سعيد عندما أفوز، حتى عندما ألعب بشكل قبيح، وإذا لم نفز لا أكون سعيدًا، أردنا الفوز لكن الفريق قوى، فريق يصنع أربع فرص واضحة أمام منافس قوي مثل ليفربول هذا يجعلني سعيدًا".


SEO by vBSEO 3.6.1