المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موسيماني يعقد جلسة مع عبد الحفيظ وقمصان.. والشناوي يواصل التأهيل


الفيلسوف
10-24-21, 02:33 PM
https://img.btolat.com/news/large/260523.jpg

عقد يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.
وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
واستكمل محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية على هامش مران الفريق.

ويعاني الشناوي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة ليبيا مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الشناوي يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن اللاعب قطع شوطا كبيرا في تنفيذه والأمور تسير في تحسن مستمر.

وتأهل الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1ـ1.


SEO by vBSEO 3.6.1