المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل النصائح والوصفات


gamalo
10-25-21, 09:21 PM
أمشي على ركبتي - أفعل هذا كل صباح! ممارسة الطاوية التي يمكنك من خلالها شفاء الكلى وفقدان الوزن.

يعلم الجميع مدى فائدة المشي المنتظم ، لكن القليل منهم سمع عن الركوع. لسوء الحظ ، هذه الممارسة الطاوية القيمة للغاية ليست منتشرة على نطاق واسع في بلادنا ...

ينصح الجميع بالسير على ركبهم ، هذا تمرين بدون موانع! حتى أولئك الذين يعانون من التهاب الركبة يمكنهم تجربة التقنية الصينية الفعالة. اتضح أن الركبتين تؤلمان في كثير من الأحيان بسبب ضمور في عضلات الظهر والساقين والعمود الفقري ، وبعبارة أخرى ، يحدث الألم لدى الأشخاص الذين يعيشون نمط حياة مستقر!

يساعد المشي في اللفة الطاوية على التعامل مع أمراض الكلى والكبد. الحقيقة هي أن هناك نقاطًا على وسادات الركبة مفيدة للتحفيز في حالة حدوث خلل في الأعضاء الداخلية. الطب الصيني يعترف بهذا التمرين باعتباره الدواء الشافي لجميع الأمراض!

في الواقع ، تتميز طريقة المشي هذه بعدد من المزايا مقارنة بالأنشطة البدنية الأخرى. الماس الحقيقي بين القشر! يجب إعطاء هذا التمرين 15-20 دقيقة فقط يوميًا ، وبهذه الطريقة فقط ستكون النتيجة ملموسة. توفر مذهل!

قم بالتمرين على الأرض مع وضع بطانية ناعمة تحت ركبتيك. تحرك ببطء باستخدام أغطية ركبتك فقط! إذا شعرت بألم في مفصل الركبة تحت مثل هذا الحمل ، وكان هذا ممكنًا في البداية ، فحاول الركوع على السرير. عندما تكون عضلات الساق قوية بما فيه الكفاية ، سيزول الألم!

من خلال القيام بهذا التمرين كل يوم ، يمكنك تحقيق فقدان الوزن بسرعة كبيرة! والمثير للدهشة أن هذه الممارسة ستساعد حتى في تحسين الرؤية: في منطقة أوتار الركبة توجد نقاط مسؤولة عن الأداء السليم للكبد والكلى والعينين.

تحقق من هذا التمرين الصيني القديم بنفسك ، ستشعر بتحسن في حالتك قريبًا جدًا!

الفيفي2017
10-25-21, 09:44 PM
شكرا لك على المشاركة القيمة

جودي
10-26-21, 03:19 AM
معلومه مهمه رغم غرابتها
شكرا

عطاء دائم
10-26-21, 07:17 AM
موضوع مهم
يعطيك العافية
ربي يرزقك كل خير

سيدهم
10-26-21, 10:42 PM
معلومه مهمه رغم غرابتها
شكرا لحضرتك

الكابتن / حسن
11-11-21, 07:39 PM
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


SEO by vBSEO 3.6.1