المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديلي ستار: نجوم مانشستر يونايتد يجبرون الإدارة على الاحتفاظ بـ سولشاير


الفيلسوف
10-27-21, 09:47 AM
https://img.btolat.com/news/large/260788.jpg

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أولي جونار سولشاير نجا من مصير الإقالة من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، وذلك بفضل كبار نجوم النادي الإنجليزي.

وكان سولشاير يواجه ضغطًا رهيبًا في أعقاب الهزيمة المذلة أمام ليفربول يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بخمسة أهداف دون رد في ملعب الأولد ترافورد.

وانتشرت تقارير صحفية في الساعات الماضية بأن مانشستر يونايتد يرغب في الاستغناء عن خدمات سولشاير، مع ارتباط أكثر من اسم لخلافته مثل زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي وبريندان رودجرز.

ولكن صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية ذكرت أن سولشاير يحتفظ بمنصبه كمدرب لـ مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، وذلك بفضل كبار نجوم الفريق.

وأوضحت أن مسؤولي مانشستر يونايتد استطلعوا رأي الفريق فيما يتعلق بكيفية رؤية سولشاير في غرفة الملابس ورأيهم تجاهه.

وحصل المدرب النرويجي على وقف تنفيذ الإقالة عندما اتضح أنه لا يزال يحظى بشعبية، حيث أصر معظم اللاعبين على أنهم ما زالوا وراءه، على الرغم من النتائج الأخيرة التي تشير إلى خلاف ذلك.

اقرأ أيضًا.. رايولا يراوغ بشأن مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

وأفادت أن إدارة مانشستر يونايتد اتبعت نفس النهج، بسؤال اللاعبين عن رأيهم، وذلك قبل أن يقرروا إقالة ديفيد مويس في 2013، ثم جوزيه مورينيو في 2018.

ويُعد جزء من المشكلة التي تواجه مالكي يونايتد جليزرز ونائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد هو أنه لا يوجد مرشح بارز متاح ليحل محل سولشاير، وأولئك الذين يتخذون القرارات لم يخططوا لتغيير المدرب هذا الموسم.

ومما زاد الطين بلة أن إقالة سولشاير ستكون بمثابة اعتراف كبير بالهزيمة، بعد بضعة أشهر فقط من تسليمه عقدًا جديدًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني وتزويده بتعاقدات كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران وجادون سانشو بتكلفة تقارب 140 مليون جنيه إسترليني.


SEO by vBSEO 3.6.1