المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ممكن اوصل لتفاصيل السلع كامله دون ممارسه بيعها


مشكلتي
10-29-21, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال مهم بالنسبة لي كثيرا

ويمكن يهم اغلب الناس


للسؤال هو

كيف اعرف معلومات حول السلع
دون الذهاب إلى السوق أو الحراج
أو سؤال أصحاب المهن نفسها؟

تدرون المشكله وين اليوتيوب

نادرا ماتلقى معلومه مهمه حول سلعه معينه


واذا وجدت تجد لايكات كثير على المقطع


هل تعرفون طرق اوصل لها عن أدق تفاصيل السلع

دون عناء

M.ahmad
10-29-21, 10:15 AM
بعض المتاجر الألكترونيه من الدرجه الأولى يوجد بها خانه مخصصه لتفاصيل دقيقة لسلعه وخانه أخرى لمقارنة مواصفات السلعه بمواصفات سلعه أخرى ، وقد سبق شاهدت هذه الخانتين في موقع جرير وموقع أكسترا رغم أن هذي الموقعين ليسا من الدرجه الأولى .

بينما في متاجر علي إكسبرس وعلي بابا وأمازون usa لديهم خانه إضافيه لتواصل مع الشركه المصنعه والمورده لسلعه بشكل مباشر وبأي لغه من ضمنها اللغه *******

أما المتاجر المعروفه محلياً فهي متاجر درجه ثانيه تقليديه وتجاريه يوجد بها خانه أسفل صور السلعه غالباً تكون على هيئة إطار منسدل نقوم بالضغط عليها وتظهر تفاصيل عنها (( غير تفصيليه )) ، مثل متاجر فورديل ونون وامازون السعوديه وديلي وشي إن .. وماشابه ..

أما تطبيقات أو مواقع متاجر الدرجه الثالثه فهي مجرد تسويقيه إستهلاكيه لغرض المتاجره بسلع وخدمات غير متوفره لديهم من الأساس ، الهدف منها التسويق بالعموله ، وهذي المواقع لا تعطي تفاصيل كافيه أو صحيحه عن السلع لكونها إستهلاكيه صنعت للبيع العاجل .

لذلك نصيحتي إن رغبت تشتري سلع أو خدمات ألكترونيه السعر فيها يناسب الجوده إبحث عنها في متاجر الدرجه الأولى ، مع مراعات عدم شراء سلعه من أحد الموردين بدون وساطة المتجر .


SEO by vBSEO 3.6.1