المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصطفى مراد فهمي يلوم موسيماني أمام الإسماعيلي ويصرح: حسام غالي اعتذر لشركة الأهلي


الفيلسوف
10-29-21, 12:04 PM
https://img.btolat.com/news/large/260976.jpg

أكد مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة بالأهلي، أن حسام غالي قدم اعتذارًا للشركة بسبب عدم الاستئذان لخوض انتخابات القلعة الحمراء.

وقال مصطفى مراد فهمي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الخطيب اتصل بي في شهر أبريل الماضي وقال لي هل لديك مانع أن تكون رئيس شركة النادي الأهلي في حالة عدم تواجد ياسين منصور، أو نائب الرئيس حال تواجد ياسين، وكان واضحًا معي منذ البداية".

وتابع: "أبلغته لا توجد لدي أي مشكلة وقلت له يشرفني أن أعمل مع قيمة اقتصادية كبيرة مثل ياسين منصور، وحصلنا على الرخصة من هيئة الاستثمار في شهر أغسطس المقبل".

وأكمل: "كنا سعداء جدًا بتواجد حسام غالي معنا في شركة النادي الأهلي".

هل بدأتم التفكير في أسماء بديلة لحسام غالي بعد ترشحه لانتخابات الأهلي؟ أجاب : "لم نحدد الأسماء بعد، سنعود لمجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب، وسنتفق على بعض الأسماء ونعرضها عليه، ولم نحزن من غالي أنه ترشح للانتخابات".


وأكمل: "غالي أرسل لنا اعتذارا لأنه لم يستأذن الشركة قبل أن يترشح، ونتمنى له كل التوفيق في الانتخابات ويحصد أعلى الأصوات".

وأكد: "سأدلي بصوتي في انتخابات الأهلي، أنا أعمل في النادي بشكل تطوعي ولم أندهش من حديث الخطيب معي لكي أكون متواجد في الشركة، لقد دعاني من قبل في أكثر من مناسبة وهذه روح الأهلي".

وأردف: "شركة الأهلي ستشارك في انتقالات يناير المقبلة، موسم الانتقالات الماضي كان جيدًا جدًا وهذا ظهر في نتائج الأهلي، والشركة لم تقم بأي دور في هذه الانتقالات".

وحول مشاركة الأهلي في البطولات الإفريقية: "صعب الفوز باستمرار، آخر سنتين كان هناك مجهود من اللاعبين، والخطيب كان له دور كبير في استقرار الفريق وهذا أدى إلى الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وسيكون إنجازا لو حققنا اللقب للسنة الثالثة على التوالي، ولا يوجد نادي حقق ذلك".

وتطرق للحديث عن موسيماني المدير الفني للفريق: "لدي ملاحظة، أنا لا أتدخل في عمله، ولكن بمباراة الأهلي أمام الإسماعيلي النتيجة كانت ثلاثة أهداف للاشيء، وكان من الممكن يعطي الفرصة لمصطفى شوبير لكي يطمئن عليه، وأحمد عبد القادر أحرز هدفا جميلا ودكة البدلاء شيء مهم في كرة القدم".

وعن اتهامه بالانحياز للأهلي أثناء العمل في الاتحاد الإفريقي: "الأهلي في القلب ولكن وقت العمل يجب أن أفصل تمامًا بين العمل في الكاف والنادي الأهلي، الزمالك منافس الأحمر وكسب خمس بطولات دوري أبطال إفريقيا، وكنت أنا في ذلك التوقيت سكرتير الاتحاد الإفريقي، وعندما رحلت لم يفز بدوري أبطال إفريقيا، وحقق الكونفدرالية فقط".


SEO by vBSEO 3.6.1