المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن قضية بو طيب: فلتأتي وتنهيها


الفيلسوف
10-29-21, 12:06 PM
https://img.btolat.com/news/large/260974.jpg

أكد طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك، أن اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب تواجه مشاكل كثيرة، مشيرًا إلى أنهم سيتعاملون مع قضية خالد بو طيب لاعب الفريق السابق بشكل ودي ورسمي.

وكان الاتحاد الدولي فيفا قد قرر إلزام نادي الزمالك بسدد 2.7 مليون يورو لخالد بو طيب لاعب الفريق السابق.

وقال طارق جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "نعمل في نادي الزمالك بقدرة من عند الله، (سوبر مان وبات مان ميسدوش في اللي إحنا فيه)، نحاول العمل في الزمالك ليس من أجل الشو الإعلامي أو لإرضاء الجماهير فقط".

وتابع: "نتمنى إرضاء الجمهور، ولكن هناك أشياء كثير تصدنا، ومشاكل تصدر لنا من التاريخ القريب، كل يوم قنبلة تنفجر في وجوهنا".

وبسؤاله عن مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول وحديثه عن قضية خالد بوطيب، قال: "هو رجل قانون وأدرى بهذه القضايا، فليأتي كي يحل الـ 17 قضية، فنحن دفعنا أموالًا كثيرة جدًا وقمنا بحل ثماني قضايا منها بصعوبة".
وأردف: "هناك مشاكل كبيرة جدًا وأغلب القضايا الذي حدثت كانت وهمية، ولكنها تفاقمت وتم الاستهتار تمامًا بالقضايا الدولية وأحكام الفيفا وإنذراتها".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: لجان العار تريد إغراق الزمالك.. وسأثبت براءة مجلسي


وعن خالد بوطيب، قال: "الكلام الذي يقال من الأخ المحامي (يقصد مرتضى) وأنه حصل على أموال وقام باستدعائه مرة واثنين وثلاثة ولم يأت، احتمال وارد كل هذا يكون حدث، ولكن صدر حكم".

هل الزمالك سيعمل بشكل ودي في قضية بو طيب؟ أجاب: "سنعمل على الشكل الودي والرسمي، مثلما فعلنا في القضايا الأخرى، اللاعبون لديهم مستحقات متأخرة، لأننا كل يوم ندفع ملايين بسبب المديونيات الخارجية على أقساط".

وأكمل: "متفاءلون وسوف نسير في كل الاتجاهات، هناك 17 قضية وقمنا بحل 8 أو 9 قضايا".

وأضاف: "لم ننتهي من قضية معروف يوسف المبلغ كان وصل لـ 8.5 مليون جنيه، ونتفاوض حاليًا أن نخفض هذا المبلغ وهذه القضية على وشك الانتهاء، وهناك اتصالات ودية مع جروس المدير الفني السابق للفريق".

وتطرق للحديث عن تجديد عقد بن شرقي: "لم أجلس اليوم معه أو وكيله بشأن التجديد، وما قيل إنني جلست معه غير صحيح، ولا أعلم إذا كان حسين لبيب جلس معه أم لا".

وواصل: "قريبًا سنعلن موعد فتح باب انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ولجنة تقنية العضويات بالزمالك اقتربت من إنهاء عملها، ولا أنوى الترشح للانتخابات".

واختتم: "الحديث عن حرق المستندات داخل نادي الزمالك (كلام عبيط ومتخلف ولا يوجد أحد يفعل ذلك سوى البلطجية)، إلى حد ما كارتيرون يحصل مستحقاته المالية في موعدها بنسبة 90%".


SEO by vBSEO 3.6.1