المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باريس سان جيرمان يتواصل مع زيدان لخلافة بوتشيتينو


الفيلسوف
10-31-21, 01:56 PM
https://img.btolat.com/news/large/261179.jpg

أفادت تقارير صحفية فرنسية، عن تواصل نادي باريس سان جيرمان مع المدير الفني زين الدين زيدان، لاحتمالية أن يحل محل ماوريسيو بوتشيتينو.

ماوريسيو بوتشيتينو لم يقدم الأداء المنتظر منه في باريس سان جيرمان هذا الموسم خاصة بعد انضمام ليونيل ميسي لفريقه، وكتيبة النجوم بجانب ليو.

طالع أيضًا .. موندو تكشف إمكانية موافقة زيدان على تدريب مانشستر يونايتد حال إقالة سولشاير

موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أكد بأن المحادثات جارية الآن بين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وباريس سان جيرمان ليحل محل ماوريسيو بوتشيتينو.


وأشارت التقارير، إلى أن باريس سان جيرمان لا ينوي إقالة بوتشيتينو الآن، ولكن يحاول أن يضمن بقاء زيدان عاطلًا حتى يتمكن من قيادتهم خلفًا للأرجنتيني.

زيدان كان قد أكد في تصريحات سابقه أنه يسعى للحصول على راحة من التدريب، بعد فترته مع ريال مدريد، وهو ما يريده باريس سان جيرمان، على الأقل حتى نهاية الموسم، وفي حالة فشل ماوريسيو مع النادي الفرنسي، سيتعاقدون مع زيزو.

من ضمن الأسباب التي تدفع باريس سان جيرمان للتعاقد مع زيدان، هي محاولة إقناع كيليان مبابي بالبقاء، حيث كان يريد الفرنسي الشاب اللعب تحت قيادة زيزو مواطنه في ريال مدريد من قبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد مع الفريق.


SEO by vBSEO 3.6.1