المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات للتراسل مع من حظر حسابك على واتساب


الكابتن / حسن
11-10-21, 11:52 PM
خطوات للتراسل مع من حظر حسابك على واتساب



https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/1375_scale/public/2021-11/22455.jpeg?itok=ktri6QJH

ماذا تفعلين إذا حظر حسابك أحد على واتساب؟



https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/1375_scale/public/2021-11/22456.jpeg?itok=5yEb5F4x

تطبيق واتساب للتراسل الفوري يعرف دعمًا لا متناهيًا عن طريق التحديثات


يزداد مستخدمو تطبيق واتساب للتراسل الفوري؛ التطبيق التابع لشركة "فيسبوك" يعرف دعمًا لا متناهيًا عن طريق التحديثات والمزايا. في إطار نقل المواقف التي يواجهها المستخدم، وإيجاد حلول لها، هناك حالة حظر مستخدم لآخر... فإذا واجهتِ هذه الحالة، وترغبين في إرسال رسالة أخيرة للشخص الذي حظرك، عليك اتباع الخطوات الآتية، حسب خبير التكنولوجيا والمعلومات محمد الحافظ .


خطوات.. بعد حظر حسابك على واتساب


https://www.sayidaty.net/sites/default/files/2021-11/22455.jpeg

ماذا تفعلين إذا حظر حسابك أحد على واتساب؟


لن تتمكّني من رؤية صورة الملف الشخصي الخاص بالشخص الذي حظرك، ولكن إذا كان لديك رسالة أخيرة ترغبين في أن ترسليها إلى الشخص الذي حظرك، يمكنك القيام بالخطوات الآتية:

يقترح البعض القيام بحذف التطبيق من الهاتف الجوال، ثمّ إعادة تحميله، وذلك من أجل الحصول على إلغاء للحظر، ولكن تستغرق الطريقة المذكورة المزيد من الوقت، كما تفقدك عضويتك في كل المجموعات التي انضممت إليها في السابق.



بخلاف الطريقة المذكورة، يقترح خبير التكنولوجيا الحافظ، بإشراك شخص ثالث على أن يكون "صديقًا مشتركًا"، ويمتلك حسابًا على واتساب. ضمن حساب "الصديق"، عليك أن تكوني، والشخص الذي حظرك، مسجّلان على لائحة الاتصال.

عقب التوصل إلى صديق مشترك بينكما، اطلبي إليه أن ينشئ مجموعة للمحادثة في تطبيق الواتساب، على أن يضيفك والشخص الآخر الذي حظرك إلى المجموعة.
تقضي تلك الطريقة بأن يغادر الصديق المشترك "المجموعة" Exit Group، حتّى تتحوّلي إلى مسؤولة عنها.
مع إدارة المجموعة، يمكنك مراسلة أي شخص داخلها، حتّى لو كان قد حظرك من قِبل. وبذا، يمكنك إرسال رسالة أو مجموعة من الرسائل للشخص الذي حظرك، بسهولة.


SEO by vBSEO 3.6.1