المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديلي ستار: شرط جزائي يُقرب مانشستر يونايتد من بريندان رودجرز


الفيلسوف
11-11-21, 10:14 AM
https://img.btolat.com/news/large/262173.jpg

يؤمن نادي مانشستر يونايتد بقدرته على استقطاب المدير الفني لفريق ليستر سيتي، بريندان رودجرز، حال اتخاذ قرار الإطاحة بالمدرب أولي جونار سولشاير من منصبه.

ويواجه سولشاير عاصفة من الانتقادات في الفترة الحالية بعد سوء نتائج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وخسر الشياطين الحمر على ملعبهم "الأولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي في مباراتين متتاليتين، وذلك بنتيجة 5-0 و2-0 أمام كل من ليفربول ومانشستر سيتي على الترتيب.

وارتبط سولشاير بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث هناك أكثر من اسم مرشح لخلافته، ومن ضمنهم بريندان رودجرز.
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن ثقة مانشستر يونايتد تجاه قدرتهم على التعاقد مع بريندان رودجرز تزداد بشكل كبير حاليًا.

وأوضحت أن مسؤولي مانشستر يونايتد حريصون على التعاقد مع مدرب بريطاني، إذا لم يكن أمامهم خيار سوى إقالة سولشاير من منصبه.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تعتقد أن بريندان رودجرز سيكون حريصًا على تولي مسؤولية تدريب الفريق، بشرط التوصل إلى اتفاق مع ليستر سيتي.

وأفادت أن بريندان رودجرز سيكون مترددًا في مغادرة ليستر سيتي، لكنه يعلم أن هناك القليل الذي يمكنه تحقيقه بشكل واقعي هناك، وسيجد إنه يكاد يكون من المستحيل رفض عرض تدريب مانشستر يونايتد.

ويُعتقد أن رودجرز لديه بند بشرط جزائي في عقده إذا تواصل معه أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولكن مانشستر يونايتد لن يتردد في الإيفاء به إذا أصرت الإدارة على التعاقد معه.

angle girl
12-01-21, 12:24 AM
{....✿
يِسَلِمكْ رَبِي
مَجْهُوْد تُشْكَرِ عَلَيْه
بِشَغَف لِجَدِيْدِك ✿

....} شَتْائل اليَآسِمين لكَ


SEO by vBSEO 3.6.1