المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب أنجولا: علينا الاحتفال بعد التعادل مع أقوى منتخب في إفريقيا.. وتأهل مصر "عادل"


الفيلسوف
11-13-21, 01:47 PM
https://img.btolat.com/news/large/262311.jpg?v=40

يرى البرتغالي بيدرو، المدير الفني لمنتخب أنجولا، أن المنتخب المصري كان الأحق بالتأهل كمتصدر لهذه المجموعة إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة.

وحسم منتخب مصر بطاقة التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بعد التعادل مع أنجولا بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وعلق بيدرو على تأهل منتخب مصر عبر شاشة "أون تايم سبورتس": "أهنئ منتخب مصر، يستحقون التأهل للمرحلة التالية، هم الأفضل في المجموعة، والمرشحون منذ البداية وتألهم منطقي، وهو العدل".

ووجه رسالة إلى الجماهير الأنجولية: "لدينا جيل رائع من الممكن أن يكون له مستقبل مميز، على الشعب الأنجولي الوثوق بهم وعلى اللاعبين أن يثقوا في أنفسهم وأنهم لاعبون محترفون على أعلى مستوى".

وأوضح: "هدفي تكوين جيل جديد للمنتخب الأنجولي من أجل المنافسة بقوة على التأهل إلى كأس العام 2026 بجانب التواجد بقوة في كأس الأمم الإفريقية القادمة".

وأكد: "الآن علينا أن نحتفل، حققنا تعادلًا هامًا مع أفضل فريق في إفريقيا، الجميع شاهد جيل جديد لأنجولا يناطح هذا المنتخب القوي، علينا أن نحتفل بذلك".

وعن حظوظ منتخب مصر في الوصول إلى كأس العالم، يرى بيدرو: "ربما شيء غير عادل أن يتأهل من إفريقيا 5 منتخبات فقط، لأن القارة بها منتخبات جيدة ويُمكنها تحقيق الكثير في كأس العالم، مهمة الجميع ستكون صعبة والحظوظ متساوية".

وواصل: "بدأنا بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وطبقنا أفكارنا، ولكن نحن نعلم أن الفريق المصري عندما تُسجل في شباكه هدفين، ستكون هناك رد فعل وهذا ما حدث".

واختتم: "طالبت اللاعبين بالتماسك بعد التقدم بهدفين، لكن ضغط منتخب مصر كان فوق قدراتنا ونجحوا في العودة لكننا استمرينا كند قوي لهم بعد ذلك".

يُذكر أن منتخب أنجولا كان قد تقدم على مصر بهدفين قبل أن يعود منتخب مصر في النتيجة بتعادل ثمين يضمن له التأهل إلى الدور الأخير من التصفيات.


SEO by vBSEO 3.6.1