المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرشح المستبعد من انتخابات الأهلي: الأعضاء يسبّون بعضهم والنادي منقسم بشكل محزن


الفيلسوف
11-15-21, 09:29 AM
https://img.btolat.com/news/large/262460.jpg

قال وليد الفيل المرشح المستبعد من انتخابات الأهلي، إنه كان من الممكن أن يطلب عددًا من الطلبات في الدعوى التي أقامها، قد تضر بمصلحة النادي، مشيرًا إلى أن استبعاده كان بفعل فاعل.

وأضاف الفيل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "لن أفصح عن الطريقة التي تأكدت بها من طريقة استبعادي حرصًا مني لعدم التسبب في ضرر لأي شخص، هناك بطانة سوء تقود محمود الخطيب للانزلاق بعيدًا عن مبادئ الأهلي".
وأردف: "الأهلي وصل إلى مرحلة من الانقسام مُحزنة للغاية، خاصة وأن أعضاء النادي أصبحوا يسبون بعضهم بشكل غريب، ما يحدث داخل الأهلي من الممكن أن يُسمى بخلاف عائلي على منصب أمانة الصندوق".

واستكمل: "الأمر داخل النادي الأهلي وصل لمرحلة البعد عن مبادئ النادي، خاصة أنه ليس من الطبيعي فرض وصايا على الجمعية العمومية أو يكون هناك صوت واحد داخل النادي، أبحث عن حقي المُهدر بفعل فاعل، وهو ما دفعني للجوء إلى القضاء، لكني لا أرغب في إضرار النادي أو دخوله نفقًا مظلمًا".

وأتم: "أنتظر الحكم القضائي بإدراجي من جديد في قائمة المرشحين لانتخابات الأهلي، وسأحترم الحكم القضائي، إذا كان ضدي، لكن لن أتنازل عن حقي مهما كلفني الأمر".

واختتم: "سينطق بالحكم يوم الأربعاء المقبل، والذي سأحترمه سواء لصالحي أو ضدي".


SEO by vBSEO 3.6.1