المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي إن تطلق مجموعة جديدة للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2021


الفيلسوف
11-21-21, 10:02 AM
https://www.arrajol.com/sites/default/files/styles/800x533/public/2021-11/mini_8.jpg

أطلقت مجموعة "شي إن" تشكيلة جديدة لملابس الرجال لخريف وشتاء 2021، وتضم فئتين من مجموعة الأزياء الرئيسة وهما: Urban Explorer “رواد المدن"، وEasy Job "العمل براحة".

وتتميز بالإطلالات اليومية الأنيقة وتناسب جميع الأذواق خلال فصل الخريف: السراويل المريحة، والجينز الأنيق وبناطيل مصنوعة من قماش التشينو، والقمصان المزودة بالأزرار والأحذية الرياضية.

https://www.arrajol.com/sites/default/files/users/user466146/mini_6.jpg

وتضم هذه المجموعة القطع الأساسية التي يمكن للرجل الجمع بينها وتنسيقها لزيادة تنوع الملابس في خزانة ملابسه.

تقدم المجموعة باقة من قطع الملابس الأنيقة التي تناسب الرجل العصري، بأسعار مناسبة لتصاميم مختلفة في متناول الجميع، وهو ما تشتهر بها علامة شي إن.

تشكيلة Urban Explorer

https://www.arrajol.com/sites/default/files/users/user466146/mini_4_0.jpg

كما تتميز تجربة مجموعة الملابس الرجالية بالاهتمام بالتفاصيل، حيث تراعي هذه المجموعة التصميم وجودة القماش ومدى ملاءمته وعمليته.

وتعد تشكيلة Urban Explorer "رواد المدن" تجسيدًا حقيقيًّا للعلاقة بين المظهر الأنيق في الأماكن المفتوحة والملابس الحضرية.

حيث تمثل انعكاسًا لأسلوب حياة مريح يمنح حرية التنقل بسرعة بين أجواء الحياة المنزلية أو أوقات ممارسة الرياضة أو أوقات الترفيه.

وتضم هذه المجموعة قطعًا مميزة تصلح لأي مناسبة لما تحتويه من تنوع جوهري، مثل السترات والسراويل الرياضية التي تجمع بين الموضة والمظهر الأنيق مع إضافة الأحذية وحقائب الظهر إلى مجموعة الملابس.

وتستخدم شي إن الأقمشة المتينة والمسامية واللطيفة على البشرة، كالأقمشة المصنعة بأنماط مضلعة، والملابس الأنيقة المصممة للمسافرين التي يفوق تصميمها الصور النمطية البسيطة، والتصميمات الحديثة والأشكال المتعددة من اندماج كتل الألوان.

تشكيلة Easy Job

https://www.arrajol.com/sites/default/files/users/user466146/mini_1_3.jpg

وتأتي فئة Easy Job "العمل براحة" لتمثل دعوة مفتوحة لارتداء الملابس التي يشعر بها الرجل بأكبر قدر من الراحة، من خلال سلسلة من القطع تقوم على مفهوم "الخفة والبساطة".

المزيد: تشكيلة خريف وشتاء 2021 -2022 من «LACOSTE» تجمع بين الأناقة والمرح

وتناسب أماكن العمل وأماكن أنشطة الحياة اليومية للرجال، وتعد استثناءً مميزًا عن القواعد التقليدية لملابس العمل لاستكشاف المزيد من الحرية والتفرد في إطار العمل الحديث.

https://www.arrajol.com/sites/default/files/users/user466146/mini_3_3.jpg

angle girl
12-01-21, 01:13 AM
سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم

غلا^^
12-04-21, 10:30 AM
شي جميل اشكرك

عطاء دائم
12-05-21, 10:15 AM
انتقاء جميل
يعطيك العافية أخي
ربي يحفظك ويرزقك كل خير


SEO by vBSEO 3.6.1