المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوب: ليفربول سيبتعد عن الكمال بدون محمد صلاح وماني خلال أمم إفريقيا


الفيلسوف
12-16-21, 12:32 PM
https://img.btolat.com/news/large/267599.jpg

تحدث مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن مدى إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، من أجل تعويض الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني، ونابي كيتا.

وسيفتقد ليفربول خدمات الثلاثي لمشاركتهم رفقة منتخباتهم في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقررة في الكاميرون في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير.

وسُئل كلوب عما إذا كان يفكر في التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي لتعويض اللاعبين الغائبين، حيث رد في تصريحات نشرتها **** "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هل يمكن أن نكون مستعدين لشيء كهذا بشكل صحيح تمامًا؟ بديل واحد لساديو، بديل واحد لمو، بديل واحد لنابي، هذا صعب في كل موقف".

وأضاف: "نعلم أن هناك بطولة كأس أمم إفريقيا وأن جميعهم تأهلوا للمشاركة (مصر، السنغال، غينيا)، نعلم أن اثنين منهم على الأقل سيحققان تقدمًا كبيرًا في البطولة، كل هذه الأشياء علمناها".

وواصل: "لكنني سعيد بالفريق، نعم، ولدينا خيارات للعب وما زلنا نلعب كرة القدم وكل هذه الأشياء لكننا سنرى، الشيء هو أن هناك الكثير من المباريات القادمة الآن عندما لا نزال سويًا، لذا فهذه الفترة هي الأشد".

وأردف: "لدينا الكثير من المباريات عندما لا يكون فيها محمد صلاح وماني ونابي، هذا يعني أنه يتعين علينا العثور على التشكيلات لتلك اللقاءات حتى عندما يكون الكثير منها مباريات في الكأس، نحن بحاجة إلى العثور على التشكيل المناسب لتلك المباريات، هذا هو الوضع".


واستكمل: "لذلك لا يمكنك أبدًا أن تكون مستعدًا تمامًا لأشياء من هذا القبيل، لكننا نعرف ذلك ونحن واثقون تمامًا من أننا سنجد حلولًا، من الواضح أننا لا نتحدث عن التعاقدات الآن، خاصةً ليس في الأماكن العامة ولسوء الحظ نحن في الأماكن العامة".

واستمر: "المهم هو أنه بغض النظر عمن سيلعب في تلك الفترة التي لا يكون فيها الأولاد الثلاثة هنا، ستكون لدينا خطة وهذا يمنحنا فرصة للفوز في المباريات، هل يمكننا لعب نفس كرة القدم بالضبط؟ ربما لا ولكن من يهتم؟".

اقرأ أيضًا.. ذا صن: محمد صلاح يترقب.. أندية الدوري الإنجليزي تهدد بمقاطعة كأس أمم إفريقيا

وأوضح: "ولكن يمكن النظر إلى كرة القدم، يمكنك أن تكون الفريق الأفضل وتفوز، يمكنك أن تكون الفريق الأفضل وتخسر، يمكنك أن تكون لديك خطة وتفوز، والعكس أيضًا، كل شيء ممكن".

وأكد: "نحن نلعب كرة القدم التي يمكننا لعبها في ذلك الوقت، وهذا هو الوضع، ولذا فالأمر هكذا، لديك إصابات، لديك هذا النوع من الأشياء، لقد ساعدنا الأولاد الثلاثة كثيرًا في السنوات القليلة الماضية وكنا نعلم أنهم من إفريقيا أو من مصر أو من أي مكان آخر".

واستطرد: "إنهم مهمون جدًا بالنسبة لنا في كل هذه المواقف، لذا فهم الآن ربما ليسوا هنا، لذا هذا هو الوضع، لا يمكننا دائمًا الحصول على الحل الأمثل، وفي هذه الحالة سنكون بعيدين جدًا عن الكمال بدون هؤلاء اللاعبين".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: "ولكننا كنا نعلم ذلك، والآن علينا التعامل مع الموقف".


SEO by vBSEO 3.6.1