المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديلي ميل: محمد صلاح أبرز المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في كأس أمم إفريقيا


الفيلسوف
01-05-22, 10:03 AM
https://img.btolat.com/news/large/269459.jpg

ترى صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح، يعد أبرز المرشحين للحصول على جائزة الحذاء الذهبي كهداف بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ومن المقرر أن تستضيف الكاميرون نهائيات كأس أمم إفريقيا في الفترة بين 9 يناير الحالي وحتى 6 فبراير المقبل.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة، رفقة كل من نيجيريا، غينيا بيساو، والسودان.

وأعدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تقريرًا عن المرشحين لإمكانية نيل لقب هداف النسخة المرتقبة من كأس أمم إفريقيا.

وترى "ديلي ميل" أن محمد صلاح هو الأرجح لتحقيق ذلك الإنجاز، حيث قالت: "ليس من المفاجئ أن يُرجح محمد صلاح للفوز بالحذاء الذهبي في كأس الأمم الإفريقية هذا العام".

وأضافت: "عاد المهاجم المصري إلى أرقامه البارزة في الدوري الإنجليزي، حيث أصبح مؤخرًا أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أكثر من 20 هدفًا في خمسة مواسم متتالية، منذ أن حقق إيان راش نفس الإنجاز".


وأردفت: "وسجل صلاح هدفًا في شباك ميلان في دوري أبطال أوروبا في ديسمبرالماضي، وهو ما يعني تسجيله 11 هدفًا في آخر 11 مباراة أوروبية لـ ليفربول".

وأوضحت: "وكان هدفه، يوم الأحد، في تعادل ليفربول 2-2 خارج أرضه مع مضيفه تشيلسي، هو الهدف الـ23 له في جميع المسابقات هذا الموسم".

وأكدت: "قليل من اللاعبين يتوجهون إلى الكاميرون بشكل أفضل من ملك مصر، ويأمل صلاح مواصلة مستواه الرائع على الساحة الدولية، بعد أن احتل المركز 18 في ترتيب هدافي كأس الأمم الإفريقية 2019 بهدفين فقط".

اقرأ أيضًا.. منافس مصر | أمونيكي يوضح خطة نيجيريا لإيقاف خطورة محمد صلاح "الرائع"

أما باقي المرشحين لتحقيق لقب هداف كأس أمم إفريقيا 2021، من قِبل "ديلي ميل" الإنجليزية، فهم على الترتيب: "السنغالي ساديو ماني، الجزائري بغداد بونجاح، السنغالي فامارا ديديو، الجزائري رياض محرز، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الجزائري آدم وناس".

وحقق النيجيري أوديون إيجالو هذا اللقب في النسخة الماضية من أمم إفريقيا برصيد 5 أهداف، ولكن رفض نادي الشباب السعودي مشاركته في النسخة المرتقبة، ويحاول منتخب بلاده حاليًا حل تلك الأزمة.


SEO by vBSEO 3.6.1