المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكهنات بإصابة كييزا بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع يوفنتوس


الفيلسوف
01-10-22, 10:54 AM
https://img.btolat.com/news/large/269923.jpg

كشفت تقارير صحفية عن أنباء سيئة ليوفنتوس بخصوص إصابة نجم الفريق الشاب فيديريكو كييزا والتي تعرض لها أمام روما.

وغادر كييزا ملعب المباراة في الدقيقة 32 متأثرًا بإصابة قوية، في مباراة مثيرة قلب خلالها يوفنتوس الطاولة على روما وفاز بنتيجة (4-3).

كييزا ترك ملعب المباراة بالبكاء في الدقيقة 32 وفي نهاية اللقاء وصل حافلة الفريق المتوقفة في الأولمبيكو، برفقة عربة إسعاف.

علامات مقلقة تضاف إلى الشائعات المتسربة من المقربين من جناح يوفنتوس وإيطاليا، وتشير صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن هناك خوفًا من تمزق الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى وبالتالي نهاية الموسم مبكرًا لكييزا.

في الصباح، سيجري كييزا الرنين في المركز الطبي ليوفنتوس، وستكون الصورة أكثر وضوحًا وأكثر تأكيدًا، ومع ذلك، فإن التخوف كبير.

اقرأ أيضًا.. مدرب يوفنتوس بعد الرباعية أمام روما: فقدت سنوات من حياتي اليوم

خطأ في التواء الركبة اليسرى تعرض له كييزا في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وانهار مهاجم يوفنتوس من الألم وغادر الملعب برفقة الأطباء، لكنه حاول بعد ذلك أن يضغط على نفسه وأراد العودة لكن كان عليه أن يرفع الراية البيضاء.

يأمل كل من يوفنتوس وإيطاليا في حدوث معجزة، لأنه إذا كانت الأنباء مؤكدة فسيضطر المدرب ماسيميليانو أليجري إلى التخلي عن كييزا ليس فقط في كأس السوبر يوم الأربعاء ضد إنتر ميلان (عندما يغيب أيضًا دي ليخت وكوادرادو الموقوفان)، ولكن أيضًا لسائر الموسم.

ستكون ضربة للجميع، ومن الواضح أيضًا لروبرتو مانشيني مدرب إيطاليا الذي سيجد نفسه يتنافس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر خلال شهر مارس بدون أحد الأبطال الرئيسيين في ويمبلي.

ماكـسـيـموس ..
01-12-22, 03:48 PM
مشكله كبيره لمنتخب الازوري قبل التصفيات النهائية
كييزا هو فرس الرهان الحالي في منتخب ايطاليا


SEO by vBSEO 3.6.1