المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنستاجرام تحذف تطبيقات Boomerang و Hyperlapse


عطاء دائم
03-08-22, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://www9.0zz0.com/2022/03/08/12/664939342.jpg

بعد أسبوع من تأكيد شركة إنستاجرام خطتها لإغلاق تطبيق IGTV المستقل من أجل التركيز بشكل أفضل على المبادرات، مثل Reels، سحبت الشركة الآن اثنين من تطبيقاتها القديمة من متاجر التطبيقات.

ويتضمن ذلك تطبيق الفيديو Hyperlapse، الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014 وتطبيق الفيديو Boomerang، الذي تم إطلاقه في عام 2015.

ووفقًا للبيانات التي قدمتها Apptopia، كان آخر يوم لـ Hyperlapse و Boomerang ضمن متاجر التطبيقات قبل إزالتهما في الأول من شهر مارس 2022.

وكان تطبيق Boomerang يتمتع بجماهيرية أكبر من بين الاثنين. وتشير بيانات Apptopia إلى أن Boomerang شهد 301 مليون عملية تنزيل عالمية، مقارنة بـ 23 مليون عملية التنزيل لتطبيق Hyperlapse.

بالإضافة إلى ذلك أشارت Apptopia إلى أن Boomerang كان يحظى بمتوسط ​​عدد تنزيلات يبلغ 26000 يوميًا وقت إزالته.

ومع ذلك، استفاد Boomerang من التواجد عبر كل من Apple App Store و Google Play. بينما كان Hyperlapse متاحًا عبر iOS فقط.

ولم تصدر إنستاجرام إعلانًا رسميًا عن عمليات الإزالة عبر مدونتها. ولكن قلة من الناس غردوا عن عمليات إزالة التطبيقات، بما في ذلك مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا.

وليس من المستغرب أن يتم إغلاق هذين التطبيقين. وتم تصميم كلاهما في الأصل كوسيلة لمنح مستخدمي إنستاجرام أدوات إبداعية جديدة دون حشو تطبيقها الرئيسي. ولكن مخاوف الشركة بشأن هذا الأمر قد انتهت.

ويوفر تطبيق المنصة الرئيسي اليوم الوصول إلى منشورات الصور والفيديو والقصص ومحتوى الفيديو القصير Reels والفيديو المباشر والتسوق عبر الإنترنت.

إنستاجرام تسحب Hyperlapse و Boomerang
هناك الكثير مما يحدث الآن داخل إنستاجرام، حتى أن الشركة غيرت تصميمها الرئيسي ونقلت مكان زر إنشاء إلى مكان يصعب الوصول إليه في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة بدلاً من الوسط السفلي.

وفي الوقت نفسه، لم تعد المنصة بحاجة إلى تطبيقات تأثيرات إبداعية مخصصة لأنها دمجت منذ فترة طويلة مجموعة أدواتها الإبداعية في كاميرا إنستاجرام مباشرة.

وعندما طرحت المنصة تأثيرات Boomerang جديدة منذ عامين – مثل SloMo و Echo و Duo – فقد حدث ذلك مباشرةً في تطبيق المنصة نفسها. وعندما تريد المنصة الآن من المستخدمين أن يبدعوا بالفيديو، فإنها تضيف ميزات إلى منتج Reels.

وكما قالت الشركة عندما أكدت إيقاف تشغيل IGTV، فإنها تريد جعل الفيديو بسيطًا قدر الإمكان داخل تطبيقها الرئيسي.

وبينما تم سحب Hyperlapse و Boomerang من متاجر التطبيقات، فإن تطبيق Layout يظل متاحًا في الوقت الحالي....

روسلين
03-11-22, 08:31 AM
شكرا لك والله يعطيك العافية اختي عطاء دائم

عطاء دائم
03-12-22, 02:04 PM
شكرا لك والله يعطيك العافية اختي عطاء دائم

الشكر موصول لك غاليتي على جميل الحضور
ربي يحفظك ويسعدك ويرزقك كل خير


SEO by vBSEO 3.6.1