المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة Need for Speed ​​Mobile ، السيارات، الخريطة التي تم الكشف عنها في مقطع فيديو تم تسريبه


عطاء دائم
05-13-22, 07:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://www6.0zz0.com/2022/05/13/04/843683497.jpeg

قام مستخدم Reddit u / Clxbsport بتسريب فيديو عن طريقة لعب Need for Speed ​​Mobile. تشبه طريقة اللعب إلى حد كبير ما تتوقعه من لعبة سباق للأجهزة المحمولة مثل NFS أو Asphalt 9. وقد شارك مستخدم آخر لـ Reddit u / NFSLYY حتى المزيد من التفاصيل المتعلقة باللعبة.

في مرحلة الاختبار، هناك ثلاث سيارات في NFS Mobile بما في ذلك McLaren F1 و Gallardo و Lamborghini Aventador SVJR. تم تصميم اللعبة باستخدام Unreal Engine 4 ولديها حاليًا خريطة من NFS Heat مع بعض التغييرات الطفيفة. على عكس عناوين NFS الأخرى، لا يحتوي NFS Mobile على وضع قصة أو رجال شرطة. نظرًا لأن هذا يبدو وكأنه اختبار بناء للعبة، فقد لا يكون العديد من هذه التفاصيل نهائيًا بعد.

من المتوقع أن تكون NFS Mobile لعبة عالم مفتوح. يبقى أن نرى كيف تستخدم EA و Tencent العالم المفتوح لإضافة المزيد من المحتوى إلى اللعبة. مع وجود عالم مفتوح فارغ، يمكن أن تجعلك اللعبة تتجول للوصول إلى خط البداية لسباقك التالي، والذي قد يصبح مملًا بسرعة كبيرة.

نظرًا لأن EA بدأت بالفعل في اختبار NFS Mobile ، يمكن للاعبين توقع إعلان رسمي أو مقطع دعائي قريبًا. من غير الواضح ما إذا كانت اللعبة ستكون مجانية أم أنها تأتي بسعر ممتاز. بالنظر إلى مدى ربحية ألعاب الهاتف المحمول المجانية، لا سيما في أسواق مثل الهند، فلن يكون من المفاجئ رؤية NFS Mobile يلعب مجانًا مع مستحضرات التجميل المدفوعة. نأمل أن تشارك EA المزيد من التفاصيل حول NFS Mobile قريبًا.

اسامه
10-22-23, 03:54 PM
طرح طيب
يسسلموو الايادي


SEO by vBSEO 3.6.1