المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدثت تغييرات إيجابية في البيانات الثلاثة ، واستفادت شنغهاي من الزخم لتوحيد وتوسيع نتائج المقاصة


nlhkhun
05-30-22, 06:29 AM
في بداية شهر مايو ، تغيرت بشكل إيجابي ثلاث بيانات حول الوقاية من وباء الالتهاب الرئوي التاجي الجديد في شنغهاي ومكافحته: أولاً ، كان عدد الإصابات الجديدة في يوم واحد أقل من 10000 لعدة أيام متتالية ؛ ثانيًا ، مؤشر الانتقال الفعال من هذه الجولة من الوباء ارتفع من 2.27 سابقًا إلى 0.67 ، وظل أقل من 1 لمدة 15 يومًا متتاليًا. ثالثًا ، حققت المقاطعات الست في شنغهاي وضعًا اجتماعيًا صفريًا بشكل أساسي ، وأصبح بإمكان المزيد والمزيد من المواطنين مغادرة منازلهم واتخاذ الخطوة الأولى للعودة إلى الحياة الطبيعية. تكشف هذه الإشارات أن الوضع الحالي للوقاية من الوباء والسيطرة عليه في شنغهاي آخذ في التحسن ، وقد تم تحقيق نتائج مرحلية رئيسية في معركة القضاء على الوباء.
إن نتائج الوقاية والسيطرة تحققت بشق الأنفس ، والخبرة لا تقدر بثمن. منذ ما يقرب من شهر ، خضعت شنغهاي لاختبارات مستمرة بسبب حالة الوباء الشديدة والمعقدة. في مواجهة متغير Omicron الأسرع انتشارًا والأكثر إخفاءًا ، فقط من خلال تلخيص التجربة والاستفادة من الموقف ، يمكننا تعزيز موقف المقاصة ، وتوسيع نتائج الوقاية من الأوبئة ، وتحقيق هدف المقاصة الاجتماعية في أقرب وقت ممكن .
لقد أثبتت الممارسة أن الالتزام الثابت بالسياسة العامة لـ "المقاصة الديناميكية" هو السلاح السحري للقيام بعمل جيد في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها. إذا نظرنا إلى الوراء في عملية مكافحة الوباء على مدار العامين الماضيين ، فإن الفيروس التاجي الجديد يتغير ، كما يتم أيضًا تحسين وتعديل تدابير الوقاية والسيطرة وخطط التشخيص والعلاج. "المقاصة العلمية والدقيقة والديناميكية" ليست الأفضل فقط اختيار لتنسيق الوقاية من الأوبئة ومكافحتها والتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، ولكن أيضًا الحماية الكاملة لسلامة وصحة الناس. وأشار الخبراء إلى أن الوضع الحالي للوباء في شنغهاي لا يزال في مرحلة حرجة من التقدم أو التراجع ، وقد يؤدي الركود الطفيف إلى انتعاش. فقط من خلال الاستمرار في الالتزام بالسياسة العامة "المقاصة الديناميكية" دون تردد ، وتنفيذ قرارات وترتيبات اللجنة المركزية للحزب ومجلس الدولة بشأن الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، يمكننا الاستمرار في تعزيز وتوسيع نتائج الوقاية من الوباء و السيطرة والفوز بالمعركة الصعبة للوقاية من الأوبئة ومكافحتها.
أثبتت الممارسة أن بناء حصن قتالي في الخطوط الأمامية للوقاية من الأوبئة هو ضمان قوي لكسب هذه المعركة الصعبة. المجتمع الشعبي هو الأكثر توتراً عند مكافحة الوباء. يرتبط اختبار الحمض النووي ودعم المواد وإزالة القمامة والمساعدة في المواقف الصعبة بالوضع العام لأعمال الوقاية من الأوبئة ، ويؤثر أيضًا على الحياة اليومية للأشخاص. خلال الجولة الحالية من الوباء ، أبلغ أكثر من 700000 من أعضاء الحزب في شنغهاي المجتمع. لقد أخذوا زمام المبادرة للقتال ، وتجمعوا بسرعة ، وقاتلوا جنبًا إلى جنب مع سكان المجتمع ، وأصبحوا العمود الفقري للوقاية من الأوبئة ومكافحتها. شنغهاي هي مسقط رأس الحزب الشيوعي الصيني. واليوم ، تقدم أعضاء الحزب الشيوعي في شنغهاي إلى الأمام ، وأظهروا مسؤولياتهم في النقاط الحاسمة بموقف قتالي لا يلين ، وعززوا باستمرار أسس الحصن ضد الوباء ، وتركوا الحزب العلم يطير عالياً في الخط الأمامي للوقاية من الأوبئة.
لقد أثبتت الممارسة أن الدعم المنسق لشعب البلد بأسره هو أكبر ثقة في دحر الوباء. الوقاية من الأوبئة ومكافحتها هي حرب شعبية ، لا تتطلب فقط من الجميع الوفاء بمسؤولياتهم ، ولكنها تتطلب أيضًا جهودًا مشتركة من المجتمع بأسره. في مواجهة العدو المشترك للفيروس ، قدمت جميع أنحاء البلاد المساعدة بنشاط ، وتجمعوا معًا كقوة جبارة لمحاربة الوباء معًا. تم بناء مستشفيات المأوى في Fangcang بسرعة ، وتم ملء الإمدادات الحية تدريجياً ، وفتحت قنوات الإمداد تدريجياً ، وانخفض عدد المصابين تدريجياً ... مع تكريس شعب البلد بأكمله لحراسة "شنغهاي" ، نعتقد اعتقاداً راسخًا أن سيتم هزيمة الوباء في النهاية.
أولئك الذين يشتركون في نفس الرغبات من أعلى إلى أسفل يربحون ، والذين يشتركون في نفس القارب من خلال الرياح والأمطار يزدهرون. في الوقت الحاضر ، يتم إخراج المزيد والمزيد من المصابين من المستشفى ، ويخرج العديد من المواطنين من منازلهم بطريقة منظمة ، وتعود منطقة الوقاية في شنغهاي تدريجياً إلى أجواء الألعاب النارية. كلما زاد الأمر في هذا الوقت ، يجب أن نثابر على أسناننا ، ونثابر ، ونظف قطعة واحدة ، ونتشبث بقطعة واحدة ، وندعم نتائج الوقاية والسيطرة التي تم تحقيقها بشق الأنفس.


SEO by vBSEO 3.6.1