المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخطيب يوضح سبب عدم الانسحاب من نهائي إفريقيا.. ويؤكد: موقف الأهلي كان ضعيفًا بسبب اتحاد الكرة


الفيلسوف
06-11-22, 02:17 PM
https://img.btolat.com/2022/6/11/news/285629/large.jpg

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن سبب عدم اتخاذ قرار بالانسحاب من المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الموسم الماضي.

ويعقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مؤتمراً صحفياً اليوم السبت، من أجل الحديث عن تفاصيل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وخسر النادي الأهلي المباراة النهائية أمام الوداد، بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي أقيمت 30 مايو الماضي، في الدار البيضاء.

وقال الخطيب خلال المؤتمر الصحفي: "قررنا خوض المباراة النهائية ورفض الجميع فكرة الانسحاب لأنه سيكلف الأهلي الكثير وليس خسارة اللقب فقط ولكن قد يمتد إلى 3 بطولات والانسحاب سيتوقف عليه الإيقاف عامين بالإضافة لخسائر".

وأردف: "تلقيت اتصالا من أحد الأشخاص لعقد اجتماع زوم مع موتسيبي ريس الكاف لكن أبلغته أن الكاف مطالب يرد بشكل رسمي على طلبات الأهلي بشأن طلباتنا الخاصة باللقاء عن التذاكر ونصف سعة الحضور وتأمين الفريق وغيرها من المطالب اللي أعلن عنها النادي وقتها".

وأكمل: "الأهلي عرض القضية على مكتب استشاري دولي وقال لنا إن موقف الأهلي ليس قويا بسبب خطأ اتحاد الكرة واللوائح المطاطية للكاف لكن كان لا بد من الحفاظ على حقوقنا وقدمنا شكوى للمحكمة الدولية".


SEO by vBSEO 3.6.1