المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد صلاح: ليفربول كان الأحق بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد


الفيلسوف
06-11-22, 02:26 PM
https://img.btolat.com/2022/6/11/news/285623/large.jpg

يرى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، أن الريدز كان الأحق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي في المباراة التي أقيمت بنهاية شهر مايو.

وخسر ليفربول اللقب بعد الهزيمة على ملعب "دو فرانس" في "باريس" بهدف نظيف أحرزه، فينيسيوس جونيور، رغم الفرص الضائعة العديدة من الفرعون المصري وزملائه وتألق حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا.
وتحدث محمد صلاح عن تلك المباراة في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائلاً: "كنا نستحق الفوز، فقد أتيحت لنا الكثير من الفرص".

وتابع: "لقد أتيحت لنا اثنتان أو ثلاث، لكن تيبو كورتوا تصدى لها بشكل لا يصدق، لكنها وظيفته الدفاع عن مرمى ريال مدريد، لقد تم التعاقد معه لهذا السبب، كانت ليلته".

وعن بنزيما: "أتفهم جيدًا ما يقوله كريم دائمًا في تصريحاته، فهو لا يرى نفسه مجرد هداف، فهو يعلم مدى تأثيره على كل شيء في المباريات مع ريال مدريد، لكني على الرغم من ذلك أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم".

وانتقل محمد صلاح للحديث عن منزله وكيف يعيش مع زوجته وبناته (مكة وكيان): "أحاول التأمل كل يوم، عشرة أو عشرين دقيقة في المنزل وحدي".

وأضاف: "بيتي يشبه المستشفى، لكن زوجتي لا تحب ذلك، هناك غرفتان مخصصتان في منزلنا كصالة جيم لأجهزة اللياقة البدنية المختلفة، كمال الأجسام، في المنزل يمكنني أن أقوم بالعلاج بالتبريد، فهناك غرفة ضغط عالي، أسعى للحفاظ بشكل مستمر على لياقتي البدنية".


وواصل تصريحاته: "زوجتي تقول إنني أقضي وقتًا أطول مع أجهزتي الرياضية أكثر من وقتي معها".

وعن التدريبات مع ليفربول: "إذا كان في الثالثة عصرًا، أذهب قبل ساعتين أو ثلاثة إلى المقر، وأغادر إلى المنزل بعد ساعة ونصف من انتهاء المران".

وعن أسلوبه في الملعب: "إذا أخطأت فلن ألعب، لا أشتكي، أرغب دائمًا في الاستمتاع وتقديم أداءً رائعًا، يجب أن تقف قويًا على أرض الملعب، لا فائدة من النحيب والاعتراض على الحكم إذا كان القرار ضدي".

واحتفاله الشهير بخلع قميصه وإظهاره جسده: "أشعر بالرضاء الكامل على ما وصل إليه جسدي في الوقت الحالي، عندما تقاتل من أجل بناء جسدك بهذا الشكل، فلا داعي للخجل".

وعن نظامه الغذائي: "أحب البروكلي، البطاطا الحلوة والأسماك والدجاج والسلطة دائمًا، عندما أذهب لتناول الغداء خارج المنزل، أفضل السوشي، أتناول البيتزا مرة في الشهر على الأكثر، أحب البرجر، لكنني نادرًا ما آكلها لأنني أشعر بالثقل بعد ذلك".

واستمر: "أثناء إجازتي في اليونان في الصيف الماضي، كنت أفكر كيف أصبح أفضل مما أنا عليه، الأمر يزداد صعوبة في كل موسم، لأن هناك ضغطًا ومراقبة صعبة من مدافعين أو ثلاثة، لا بد لي من ابتكار طرق جديدة للعثور على مساحات، لقد تحسنت أرقامي بشكل رائع، يجب أن يشعر المدافع بالقلق في كل مرة يواجهني".

وأتم: "هدفي أن لا يكون هناك وقت لدى أي مدافع لالتقاط أنفاسه، لا بد أن يشعر بالخطر في كل لحظة من التسعين دقيقة ويقول (يا إلهي هذا هو مرة أخرى)، يجب أن أقاتل من أجل المدافعين، لأنهم يفعلون ذلك من أجلي، يجب أن أكون مثالًا، أول من يضغط ويضحي بنفسه من أجل الفريق لأن الجميع يلعب من أجل الجميع في ليفربول".

على مزاجي
06-23-22, 02:21 AM
احلام يتخيلها

ضاعت بطولة الدوري وكسبها الستي

والابطال ذهبت لفريقنا الاسد الريال

فهاردلك محمد صلاح وشد حيلك الموسم القادم


ودي لك:MonTaseR_1:

يوفنشي
07-02-22, 05:10 PM
افضل لاعب بالتاريخ :MonTaseR_213:


SEO by vBSEO 3.6.1