المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ديفيد فيّا" : "( بيب ) يتدخل في شؤوننا الشخصية .. والجماهير أفقدتني خصوصيتي" !!!


Bus News
02-03-11, 12:31 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_459/foto_459177_CAS.jpg

أجرى الموقع الرسمي للـ "فيفا" مقابلة مطولة مع النجم الكبير "ديفيد فيّا" مهاجم البارسا الواصل حديثاً والذي قدم الكثير من المستويات الطيبة منذ مجيئه من "فالنسيا" .

اللاعب أكد تفاهماً كبيراً جداً في كتيبة الفريق مع المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" الذي يبذل كل مابوسعه من أجل خدمة لاعبيه : "إنه يهتم في الحديث معنا حتى على الجوانب الشخصية التي تؤثر على أداء اللاعبين في كل يوم , فهو يساعد اللاعب حتى يكون مركزاً في أرض الملعب بشكلٍ أكبر" , مؤكداً قدرة الفريق على النجاح أكثر : "نحن مستمرون في تطبيق فلسفة البارسا وهي أمرٌ ليس بالجديد علينا , والمدرب يعمل على ضم لاعبين من خصائص مختلفه ليعمل على تسهيل تأقلمهم ليصلوا للكمال , وبتواجد الجميع أعتقد أننا نمتلك الخلطة الكافية من أجل صناعة عصرٍ جديدٍ خاص بنا" .

وإعترف بتأثير "بيب" عليه شخصياً وبشكلٍ مفيدٍ له : "لقد كان له تأثيرٌ إيجابي , فهو يعطيني تعليمات بين الهجوم والدفاع وهذا ساعدني كثيراً , فلقد كان يطالبني دوماً بتغيير مركزي وطريقة لعبي , أشعر بالراحة في اللعب معه وهذا يظهر في أرض الملعب على أدائي سواءً كنت في مركز قلب الهجوم أو الجناح" .

وإذا ماكانت "2010" الأفضل في مسيرته قال : "أعتقد ذلك , سواءً على مستوى الألقاب أو الأهداف , على الرغم أنني دوماً أقول أن الأفضل لم يأتِ بعد , وعلى الرغم كذلك أن مواسمي الماضية كانت رائعة وأدين فيها بالفضل لزملائي في ( فالنسيا )" , وعن أهم ذكرياته في ذلك العام قال : "بالتأكيد نهائي ( كأس العالم ) حيث سجل ( إنييستا ) هدفه , ولكن في العموم الفوز بالبطولة" .

وعبر عن أسفه حيال ضياع ضربة الجزاء التي سددها أمام "الهندوراس" ولكنه أكد سعادته بتسجيل "5 أهداف" مع المنتخب مضيفاً : "من الفخر بالنسبة لي أن أكون مفيداً للمنتخب" , ومستمراً : "لم تتغير حياتي بعد الفوز بالبطولة , الحياة الشخصية إستمرت كما هي , ومن الطبيعي أن يلحظك الناس أكثر في الشارع ويعملون على تهنئتك , ومع ذلك أستمر في حياتي كما هي" .

وأخيراً سئل عن أسوأ مافي حياة محترف كرة القدم فقال : "لربما إفتقدت للخصوصية رغم أنني كنت أحلم بأن أكون لاعب كرة قدم , فأنا أحب الجلوس مع عائلتي وإبنتاي , ولكن فقدان الخصوصية يحدث كذلك لأمرٍ رائعٍ من خلال عمل الجماهير على تهنئتك أو إعجابهم بك" .


SEO by vBSEO 3.6.1