المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيغرينسكي : الإدارة لم ترغب بالإنتضار , "الرسام" بطل التدريبات , وهذا صديقي الخاص !!


Bus News
02-03-11, 05:22 PM
http://sports.makcdn.com/imgs/Zoom/79246/Feature.jpg

تحدث مدافع برشلونة السابق الأوكراني " تشيغرينسكي " عن تجربته القصيرة في " برشلونة " والتي وصفها بأنها كانت رائعة وأنه لايستطيع نسيانها .

مدافع " شاختار " في مقابلتة معه قال : كنت أرغب في البقاء , ولكن لم تكن لدي فرصة وهذه كرة القدم , لكن خطئي يتمثل في إرتكاب بعض الأخطاء الكثيرة التي لن تكون مقبولة في فريق مثل هذا لأنه عليك أن تكون على مستوى عال من البداية ولن ينتظرك أحد لتتحسن خلال عامين أو ثلاثة , لكن في المجمل النادي دفع الكثير لي , وأيضاً في المقابل الجماهير كانوا يطالبون بالعمل من البداية وكانت تخرج بعض الصافرات ضدي نتيجة وصولي المتأخر وعدم معرفتي للغة وأيضاً إختلاف الدوري الأوكراني عن الأسباني من حيث القوة .

أما فيما يخص أخطائه مع الفريق فقال عنها يجب عليم حينما تمتلك الكره أن تكون نظرتك سريعة على لاعبي خط الوسط كـ"تشافي أو إنييستا " وأن تكون التمريرة طويلة وفي منطقة العمق وكان خطأي أيضاً أنني كنت ارغب بأن أشعر بالمزيد من الحرية بعيداً عن الضغط ولكن لم أستطع , لأن " بيكيه و بويول " يفهمون كل المبادئ التكتيكية في الفريق ويمكن أن يقوموا بأفضل بكثير مما كنت أنا عليه .

وأثنى " دميترو " على المدرب " جوارديولا " وأنه كان قريباً مني وعلمني الكثير , ولكن النادي لم يكن يرغب بالإنتضار , وعن مستوى وتطلعات الفريق قال عنه : الفريق يتطلع دائما إلى الأمام , ولايتوقف لمعرفة ما حدث سابقاً , حيث يكون طموحهم تحسين المستوى في المباراة القادمة .

عودته إلى شاختار بـ[15 مليون] تطرق إليها المدافع وأنه لم يكن مستعداً للعودة , لكن التقيت بزملاء ومنافسين ، وعرفت كيف كانت الأمور تسير , وعندما إضطررت عدت إلى " أوكرانيا " .
متعة متابعة " برشلونة " تحدث عنها الأوكراني فقال : أستمتع بمتابعتهم , وأتحدث مع " ماكسويل " من وقت لأخر لأنه كان أفضل صديق لي .

وتطرق إلى حاسم المونديال " اندريس انيستا " وأنه هو اللاعب الذي يعجبه في التدريبات , لتطبيقه كل ما هو مكتوب على السبورة وأيضاً " ميسي " الذي يعتبر لاعب من كوكب آخر و تشافي و ابرا .

ماقاله السويدي " إبراهيموفيتش " عن " جوارديولا " حينما وصفه بسخريه بأنه " فيلسوف " ضحك الأوكراني ثم قال : يحب أن تُشرح الامور على محمل الجد وأن يكون الوضوح حاضراً من الجميع .

وأخيراً عن الفرق بين مدربه الحالي " لوسيسكو " و السابق " جوارديولا " فقال الأول يتبع المدرسة القديمة وهو من ذوي الخبرة العالية أما " غوارديولا " فإنه يعمل على الأمورالتكتيكية وتوضيح ذلك مع مساعده " فيلانوفا " ويعتمد اعتمادا كبيرا على اللاعب وقريب منه جداً.


SEO by vBSEO 3.6.1