المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطلقت MSI تحسينات جديدة في MSI Center و MSI Center Pro 1 يعد MSI Center و MSI Center Pro برنامجين حصريين يسهلان العمليات سواء


العم كيوي
10-13-22, 04:06 PM
أطلقت MSI تحسينات جديدة في MSI Center و MSI Center Pro

https://i.postimg.cc/WzGL3kH7/1.jpg

يعد MSI Center و MSI Center Pro برنامجين حصريين يسهلان العمليات سواء في الألعاب أو التصميم. الآن ، تم إطلاق الميزات الجديدة Smart Auto و Ambient Silent AI والتي يتم تشغيلها بواسطة MSI AI Engine

https://i.postimg.cc/dQrKnbVT/2.jpg
↑ انتقل إلى MSI Center-Feature Set لتثبيت سيناريو المستخدم والأولوية الذكية ووضع الألعاب لتجربة Smart Auto كامل الوظائف و Ambient Silent AI.

https://i.postimg.cc/X7g669Fj/3.jpg
↑ إذا لم يظهر Smart Auto و Ambient Silent AI ، فانتقل إلى متجر Microsoft لتحديث أحدث إصدار من MSI Center أو MSI Center Pro.

مقدمة عن سمارت أوتو
https://i.postimg.cc/zGtmV504/4.jpg
في الإصدار السابق من سيناريو المستخدم ، يمكنك تبديل أوضاع الاستخدام يدويًا حسب احتياجاتك. تم تصميم Smart Auto الجديد تمامًا لضبط أفضل إعداد لك "تلقائيًا" بناءً على ما تستخدمه

https://i.postimg.cc/mg2fLhNQ/5.jpg
على سبيل المثال ، سوف يشعر Smart Auto بنشاط اللعبة التي يتم إطلاقها ، ويتحول تلقائيًا إلى وضع Extreme Performance Mode ، مما يعزز أداء النظام للحصول على أداء لعب أفضل.
لمعرفة كيفية الإعداد من Smart Auto ،
ما عليك سوى مشاهدة الفيديو التعليمي في نهاية المقال.

مقدمة من Ambient Silent AI
يساعدك Ambient Silent AI على إيجاد التوازن بين الأداء وضوضاء المروحة. بشكل عام ، يأتي أداء النظام الأعلى مع سرعة دوران أعلى للمروحة ، مما ينتج عنه ضوضاء أعلى للمروحة ، وهو أمر مزعج في بعض الأحيان مثل المكتب أو غرفة الاجتماعات.
https://i.postimg.cc/XvpR5hPq/6.jpg

سوف تظهر الضوضاء فقط عندما يكون حجمها أعلى من الصوت المحيط.

https://i.postimg.cc/CL0p2cRr/7.jpg
يحافظ الوضع الصامت التقليدي على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك عند مستوى منخفض جدًا من ضجيج المروحة ، ولكنه سيحد من أداء الكمبيوتر المحمول ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى تقليل كفاءتك.
سيكتشف Ambient Silent AI الجديد تمامًا مستوى الصوت المحيط ، ويقوم تلقائيًا بضبط سرعة المروحة بحيث لا تتجاوز الضوضاء المحيطة. مع السماح بزيادة سرعة المروحة ، يمكن رفع الأداء وفقًا لذلك.
وهو متوفر الآن في جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من MSI المزودة بمعالج Intel من الجيل الثاني عشر.
لمزيد من المعلومات حول Smart Auto و Ambient Silent AI ، ما عليك سوى النقر فوق الفيديو التعليمي ، أو الانتقال إلى موقع MSI Center الرسمي.
موقع الشركة الرسمي
https://www.msi.com/Landing/MSI-Center

الفيديو التعليمي
https://youtu.be/vRyhMrYgj7k


SEO by vBSEO 3.6.1