المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب منتخب قطر همام الأمين مشوارنا في المونديال لم ينته سنعوض الخسارة أمام الإكوادور


الفيلسوف
11-22-22, 10:49 AM
https://www.aljazeera.net/wp-content/uploads/2022/11/0-13.jpg?resize=770%2C513

أكد لاعب المنتخب القطري الأول لكرة القدم همام الأمين أن مشوار العنابي في البطولة لم ينته بعد وسيسعى الفريق إلى التعويض في المباراتين المقبلتين أمام السنغال وهولندا ضمن المجموعة الأولى في المونديال.

وأضاف الأمين، في تصريح للجزيرة نت، أن خسارة المنتخب القطري أمام الإكوادور في افتتاح كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 لن تقضي على آماله في التأهل إلى الدور الثاني بل سيتمسك العنابي بالأمل ويسعى للتعويض.
وكان المنتخب القطري قد خسر أمس أمام الإكوادور عقب حفل افتتاح المونديال بملعب البيت في مدينة الخور بهدفين من دون رد، في مباراة جاءت ضعيفة المستوى للعنابي ولم يظهر أي مناطق خطورة على مرمى الإكوادور إلا في هجمة وحيدة قبل نهاية اللقاء.

وأوضح الأمين الذي لعب ظهيرا أيسر في مباراة الإكوادور أن مباراة الأمس كانت صعبة للغاية نظرا للعديد من الأسباب أهمها قوة المنتخب الإكوادوري وغياب التركيز عن أغلب عناصر العنابي، بالإضافة لغياب الروح القتالية فضلا عن ضغوط المباراة الافتتاحية.

وقال "منتخب الإكوادور منتخب قوي للغاية وكانت مباراة صعبة، كنا نطمح للظهور بشكل أفضل في افتتاح كأس العالم على أرضنا وبين جمهورنا، ولكن هذه هي كرة القدم وسنعوض في المباريات المقبلة ضد السنغال وهولندا".

ويلعب المنتخب القطري في الجولة المقبلة مع السنغال يوم الجمعة المقبل على ملعب الثمامة، في حين يختتم مباريات المجموعة الأولى في الجولة الثالثة بلقاء هولندا في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على ملعب البيت بمدينة الخور.


SEO by vBSEO 3.6.1