المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حارس الأرجنتين يعترف باللجوء لطبيب نفسي بسبب ثنائية السعودية


الفيلسوف
11-28-22, 10:00 AM
https://sportscdn.asharq.com/910x610/17231851221669597621.jpg

اعترف حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، باللجوء لمساعدة طبيب نفسي، عقب الجولة الأولى من كأس العالم 2022، التي شهدت خسارة بلاده بهدفين لهدف أمام المنتخب السعودي.

ولم يشعر حارس مرمى أستون فيلا والمنتخب الأرجنتيني بأي حرج أثناء تقديم هذا الاعتراف لوسائل الإعلام والجمهور المحلي، حيث استهدف التأكيد على مدى شعوره وباقي زملائه بالمسؤولية تجاه الوطن.

وتنفست الأرجنتين الصُعداء بفضل الفوز الثمين الذي حققته أمام المكسيك خلال الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، حيث تقدمت للمركز الثاني بفارق الأهداف عن السعودية التي تراجعت للمركز الثالث بسبب الخسارة من بولندا 2/صفر.

وقال مارتينيز للصحفيين بعد الفوز على المكسيك 2/صفر هذا الأسبوع، «لقد عانيت كثيرًا من صدمة الخسارة التي تعرضنا لها في افتتاح كأس العالم أمام منتخب السعودية، كان من الصعب عليّ تقبل الهزيمة».

وأوضح الحارس «سددوا علينا في مناسبتين سجلوا منها هدفين، قررت بعدها التحدث إلى طبيب، وطلبت منه مساعدة نفسية لتجاوز الأمر بسرعة».

وختم حديثه الذي نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية وعدد من الصحف الكبرى «ورائي 45 مليون أرجنتيني، وكان عليّ أن أعطي المزيد».


SEO by vBSEO 3.6.1