المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانويل نوير: أهم شيء أننا لازلنا على قيد الحياة


الفيلسوف
11-28-22, 10:09 AM
https://sportscdn.asharq.com/910x610/8100071641669586286.jpg

أشاد حارس مرمى منتخب ألمانيا، مانويل نوير، بالاداء المميز الذي قدمه عناصر خط الدفاع بقيادة أنطونيو روديجر، في مباراة مساء اليوم أمام إسبانيا بالجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022.

ويرى نوير أن مدافعي ألمانيا نجحوا في الحد من خطورة الهجوم الإسباني الذي يُعد الأقوى في مونديال قطر بسبب تسجيله لـ 7 أهداف في الجولة الأولى أمام كوستاريكا التي انتصرت في الجولة الثانية على اليابان دون أن تهتز شباكها بأي هدف.

وقال حارس مرمى بايرن ميونخ في حديثه لوسائل الإعلام بعد التعادل مع إسبانيا 1/1 «كانت مباراة صعبة للغاية أمام خصم قوي هجوميًا».

وتابع «تحية كبيرة لدفاعنا الذي كان من الصعب التسجيل ضده اليوم، كنا نؤمن بأنفسنا حتى اللحظة الأخيرة، رغم الخسارة التي تعرضنا لها أمام اليابان ثم بعد التأخر أمام إسبانيا».

وختم «أهم شيء الآن أننا لازلنا على قيد الحياة ويمكننا المنافسة في الجولة الأخيرة على ورقة الصعود لدور الـ 16».

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، بينما تتصدر إسبانيا برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن اليابان الثانية وكوستاريكا الثالثة.

وسيتوجب على الناسيونال مانشافت الفوز في اللقاء الأخير بكم وافر من الأهداف أمام كوستاريكا، مع انتظار هدية من منتخب إسبانيا الذي من الضروري أن يهزم اليابان.


SEO by vBSEO 3.6.1