المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد لقاء الهلال و نجران


Bus News
02-04-11, 02:42 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/b3asmla-a2.png

http://files.alhilal.com/images/55538389041900687565.png

متابعه : غيور أزرق

صرح الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال للإعلاميين بعد نهاية مباراة الهلال ونجران ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس سمو ولي العهد .

حيث أبدى سموه رضاه عن المباراة بقوله: حققنا المهم وهو الفوز ولله الحمد ، ولكن أستغرب العنف الذي حصل على اللاعب رادوي الغير مبرر، حيث كان من الممكن أن يصاب اللاعب بكسر نتيجة لهذا التدخل العنيف، لذلك نحمد الله على سلامة جميع اللاعبين لعد خروجهم مصابين .

وعن مشاركة رادوي في المباراة المقبله أمام الإتحاد المؤجله ضمن منافسات دوري زين للمحترفين أجاب سموه : الحمدلله تم الإطمئنان على إصابة رادوي واتضح أنها غير مقلقة وكنت أتمنى أن يستبدل في الشوط الثاني ولكن اللاعب أصر على إكمال المباراة .

وتحدث سموه أيضاً عن المباراة القادمه أمام الإتحاد بقوله : بكل تأكيد المباراة صعبة لأنها أمام منافس قوي كالإتحاد وعلى أرضه في جده, ولكن بإذن الله سنعد لها العده وسنبذل كل ما بوسعنا للحصول على النقاط الثلاث بمشئية الله .

وعن آخر المستجدات في تسجيل المحترف المصري أحمد علي ، قال سموه : أجرينا إتصالاً بالدكتور صالح بن ناصر لحل المشكلة ولكن اتضح أن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لن يتدخل إلا بعد انتهاء فترة التسجيل, عندها سيتم إصدار بطاقة بديلة للاعب في حال انتهت فترة التسجيل ولم تصدر بطاقته .

وعن مشاركة المحترف المصري أحمد علي أمام الإتحاد ، قال سموه : لم يتم تحديد مدى قدرته على المشاركة في المباراة ومازالت ضبابية .

وفيما يخص المستجدات في قضية التعاقد مع لاعب نادي القادسية ياسر الشهراني, ذكر سموه بأنه لن يعلق على هذا الموضوع وفي حال حدوث أي جديد سيتم الإعلان عنه .

وفي سؤال عن اللاعب يحيى الكعبي لعدم وجود اسمه في القائمة الآسيوية رغم تواجده اليوم ضمن قائمة المشاركين أمام نجران، أجاب سموه قائلاً : الجهاز الفني هو من اختار القائمة المشاركة في البطولة الآسيوية ولايعني عدم وجود اسم اللاعب يحيى الكعبي ضمن القائمة الآسيوية أن لايشارك في البطولات المحلية .

وقد سئل سموه عن تصريحه في الموسم الماضي بوجود إستراتيجيه في مشاركات وأهداف الفريق فأجاب بقوله : من المفترض ذلك، ويجب أن لاننسى وجود توقفات كثيره هذا الموسم فالوضع ربما يختلف، ولكن بالتأكيد الأولويه ستكون لبطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، وعند سؤاله من أحد الصحفيين عن عدم ذكره للبطولة الآسيوية من ضمن الأولويات والأهداف، أجابه سموه : الآسيوية أمر آخر ولكن لن نعطيها أكبر من حجمها لأننا إذا أعطيناها أكبر من حجمها لم نحرزها .


SEO by vBSEO 3.6.1