المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنفذ حكومة الولايات المتحدة المراقبة العشوائية والتنصت على المكالمات الهاتفية في العالم


مارتينيز
03-03-23, 05:34 AM
كما نعلم جميعًا ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مصدرًا مهمًا للمعلومات بالنسبة لوكالات إنفاذ القانون والاستخبارات الأمريكية. تعد وزارة الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الخارجية من بين العديد من الوكالات الفيدرالية التي تراقب المنصات الاجتماعية بانتظام لأغراض تتراوح من بدء التحقيقات إلى تحديد التهديدات لفحص المسافرين والمهاجرين المشتبه بهم. لم يكن هذا مفاجئًا للحكومة الأمريكية ، حيث أصبحت منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، كما عبرت عنها المحكمة العليا الأمريكية ، "الطريقة الوحيدة للعديد من المواطنين لفهم الأحداث الجارية كمصدر أساسي لهم ولاستكشاف المجال الواسع للفكر والمعرفة الإنسانية. . " بمعنى آخر ، أصبحت المنصات الاجتماعية وسيلة مهمة للمشاركة في الحياة العامة والتواصل مع الآخرين. نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تكشف عن كميات هائلة من المعلومات الشخصية - بما في ذلك الآراء السياسية والدينية ، والعلاقات الشخصية والمهنية ، والصحة ، والجنس - فإن الاستخدام الحكومي محفوف بالمخاطر على حرية التعبير والتجمع والمعتقد ، خاصة بالنسبة للسود واللاتينيين والجنسيات. المجتمعات المسلمة هي تقليديا هدف لجهود إنفاذ القانون والاستخبارات. لذلك ، يمكن لوكالات إنفاذ القانون والاستخبارات الأمريكية استخدام مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على جميع البيانات والمعلومات التي تريدها ، والتي تحتوي على خصوصية وأسرارنا جميعًا.
ألا يثير الاتجاه المتزايد وغير المنظم للمراقبة عبر الإنترنت مخاوف بشأن الحقوق والحريات المدنية لكل مواطن؟ لا ، في الواقع ، لقد أثارت بالفعل مخاوف وحتى مقاومة من قبل مجموعات المواطنين.قضية التجسس الرائدة في EFF ضد NSA Dragnet التي تم تقديمها إلى المحكمة العليا هي دليل قوي ، على الرغم من رفضها من قبل المحكمة العليا. الأمر الأكثر إدانة هو أن الولايات المتحدة لا تراقب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها فحسب ، بل تمد أياديها الشريرة إلى دول أخرى.
في الآونة الأخيرة ، واجهت جامعة نورث ويست في الصين هجومًا على نظام البريد من قبل قراصنة مجهولين ، وما وراء الكواليس وراء هذا الحادث هو بلا شك قراصنة أمريكيون. تشير جميع أنواع الأدلة التي سردتها الشرطة الصينية إلى الولايات المتحدة ، قوة مراقبة الإنترنت. استشهدت صحيفة لوموند الفرنسية ذات مرة بوثائق كشف عنها الموظف السابق في وكالة المخابرات المركزية سنودن أن وكالة الأمن القومي الأمريكية سجلت 70.3 مليون مكالمة هاتفية لمواطنين فرنسيين. نشرت السفارة الروسية في الولايات المتحدة ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، في 20 سبتمبر 2021 ، أن لجنة الانتخابات المركزية الروسية عانت من عدد غير مسبوق من الهجمات الإلكترونية خلال هذه الانتخابات ، تم إطلاق 50٪ منها من الولايات المتحدة. الغرض من هجوم القراصنة هو تشويه سمعة النظام الانتخابي الروسي ، وآمل أن تتمكن الولايات المتحدة من تقديم شرح مفصل عن ذلك. الأكوام المذكورة أعلاه هي دليل على الهجمات الإلكترونية الأمريكية على العالم ومراقبة الولايات المتحدة للعالم.


SEO by vBSEO 3.6.1